بعد زواج دام 7 سنوات.. تفاصيل طلاق آيتن عامر

أصبحت الفنانة المصرية آيتن عامر، حديث الساعة؛ حيث تصدرت محركات البحث، وذلك بعد تداول نبأ طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

تفاصيل طلاق آيتن عامر

ومن جانبها علقت الفنانة المصرية على طلاقها من زوجها بعد زواج دام سبعة سنوات ولكن بطريقة غير مباشرة، من خلال تدوينة عن الفراق.

وأقدمت عامر على تثبيت تدوينة قديمة لها على أعلى حسابها الرسمي في تويتر، تعود إلى عام 2016، والتي تحدثت فيها عن انتهاء العلاقات وعدم وجود الأمل لعودة بعض منها من جديد.

وكتبت آيتن عامر قائلة: 90% من الناس في العلاقات أول كلمة بتيجي على لسانهم بعد مايسيبوا بعض- أنا قفلت الباب خلاص- ده حقيقي مش كذب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك.

واعتبر متابعي الفنانة المصرية أن تلك التدوينة تعد تعليقًا منها بصورة غير مباشرة على طلاقها من محمد عز العرب، وانقسمت التعليقات عليها ما بين الدعاء لها بالتوفيق في حياتها القادمة وما بين حزين على انفصالها أو التساؤل عن السبب.

وبمجرد الإعلان عن انفصالها، زادت التساؤلات حول السبب؛  حيث رجح البعض أنه بسبب عملها الفني الأخير، في أغنية بها الكثير من المصطلحات المثيرة.

وجاءت تلك الترجيحات على خلفية ما سبق وأوضحته عامر بشأن مراعاة زوجها في اختياراتها؛ حيث أوضحت أنها لا تحب أن يشاهدها زوجها في أي مشاهد دلع أو إغراء على الشاشة.

ولحسم الجدل، أوضح مصدر، الانفصال قد وقع بالفعل منذ فترة قريبة مرجعا السبب إلى خلافات عائلية وقعت بين الثنائي، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

جدير بالذكر أن الفنانة آيتن عامر دخلت مجال الغناء مؤخرًا من خلال مجموعة من الأغنيات التي لم يعتد الجمهور عليها منها.

 

اقرأ أيضًا: الفنانة مروة محمد تروج لفيلم «90 يوم»