بعد توقف.. «شتاء الرياض» يعلن مواعيد عرض الأفلام في وينتروندرلاند

يستأنف مهرجان «شتاء الرياض»، فعالياته، في وينتروندرلاند، يوم الثلاثاء المقبل، بعد إغلاق المنطقة بالأمس بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ «شتاء الرياض» عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" عن مواعيد عرض الأفلام الجديدة في وينتروندرلاند.

مواعيد عرض الأفلام الجديدة في وينتروندرلاند

وشاركت الصفحة الرسمية لشتاء الرياض على موقع  التدوينات القصير «تويتر»، تغريدة: «نعتذر للي ما قدر يستمتع بالأفلام في وينتروندرلاند اليوم، بسبب الأمطار تعرفوا على الأفلام ومواعيد عرضها الجديدة، واستفيدوا من تذكرتكم لدخولها من جديد شتاء الرياض».

وأوضحت الصفحة أن عروض الأفلام تبدأ من يوم الثلاثاء الموالف 7 يناير، بفيلم spies in disguise، ويعرض فيلم frozen يوم الأربعاء 8يناير.

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1213934270185639936

وفي وقت سابق، اعتذرت الصفحة الرسمية لشتاء الرياض على «تويتر»، عن وقف سمرات الرياض وإغلاق منطقتي؛ رياض سفاري وصحارى سيتي؛ لسوء الطقس.

ونشرت الصفحة الرسمية لشتاء الرياض، عبر موقع تويتر، تغريدة: «نعتذر، سهرتنا ما راح تكمل  عشان الأحوال الجويَّة، ولسلامتكم، وقفنا سمرة اليوم من سمرات شتاء الرياض».

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1213729312446267393

وعن إغلاق منطقة رياض سفاري، قالت صفحة شتاء الرياض: «لسلامتكم، أغلقنا منطقة رياض سفاري بسبب الأحوال الجويَّة، نشوفكم بالأيام الجاية».

بسبب الأحوال الجوية.. نقل حفل وإغلاق منطقتين في شتاء الرياض