بعد إصابته بالفيروس.. من هو الفنان عبدالله الجميري ؟

أثار الفنان عبدالله الجميري تعاطف الكثير، أمس الأربعاء، فور إعلان إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، هو وأفراد أسرته جميعًا.

وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب، بعد إعلان الفنان الشاب إصابته عبر فيديو مؤثر؛ نتج عنه تفاعل كبير من قبل الكثير من المتعاطفين مع حالته.

من هو الفنان عبدالله الجميري

وأصبح اسم الفنان السعودي الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية؛ وتساءل الكثير من هو الفنان عبدالله الجميري وما هي أعماله.

وتسلط «الجوهرة» الضوء على أبرز المعلومات عن الفنان الشاب المُصاب بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، وأبرز أعماله.

اقرأ أيضًا.. «في الحضيض».. فهد الحيان يوجه رسالة قاسية لـ«مخرج 7»

بدأ «الجميري» مشواره الفني في السنوات الأخيرة؛ حيث شارك في عدد ليس بكبير من الأعمال الفنية المختلفة؛ ولكنه يمتلك شعبية كبيرة؛ حيث يتمتع بكاريزما فنية خاصة.

عُرف الفنان الشباب من خلال مشاركته في برنامج زد رصيدك في عام 2016، وهو برنامج واقع سعودي إجتماعي عرض في قناة بداية، وبدء البرنامج في أواخر عام 2012 م.

ومن  أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها "الجميري"، مسلسل "سريع سريع"، للمخرج عمر الديني، وهو مسلسل استعرض في قالب من الكوميديا مجموعة من القصص الكوميدية المختلفة التي تعاصر أزمات ومشاكل المجتمع العربي حاليًا، وفي القلب منها مشاكل المجتمع الخليجي.

اقرأ أيضًا.. بعد زواجهما.. هجوم وسخرية شقيق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

 

واتخذ  عبدالله مساحة فنية أكبر من خلال مشاركته أيضًا في الفيلم السينمائي "بعد الخميس"، وهو فيلم ضم لأول مرة عددًا من فناني الدراما والسينما من 5 جنسيات، هي: "مصر، السعودية، الإمارات، لبنان، وسوريا"، وكان دور الفنان الشاب مؤثرًا؛ حيث جسد شخصية "ناصر" في الفيلم.

 

وحرص الفنان الشاب على توجيه النصائح عبر حسابه الرسمي على "تويتر" إلى المواطنين والمقيمين في المملكة؛ للالتزام بالإجراءات الاحترازية والعزل المنزلي؛ تجنبًا للإصابة بالفيروس مثله، وللإطلاع على قصة إصابة عبدالله كاملة من هنا .

 

وأوضح الفنان الشاب عبر حسابه على "تويتر" سبب الكشف عن إصابته؛ حيث غرد قائلًا: "أصدقائي بكتب لكم هنا ثريد قصة اشتباه إصابتي بفايروس كورونا الاحداث الي صارت والاحداث الي بتصير وبكتبها لعدة أسباب، هي : أن يتعظ غيري من قصتي ومن تحول العافية، و عرض جهود الدولة أعزها الله في خدمة مواطنيها، و شرح أعراض هذا الفايروس وألمه".

اقرأ أيضًا.. «ضحك وصراخ هستيري».. عبدالله بالخير يخالف التوقعات مع رامز جلال