برعاية ولي العهد.. انطلاق المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC بالرياض

تحتضن العاصمة الرياض، اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC بالرياض

ويأتي أكبر مؤتمر ريادي في العالم، بتنظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال.

ويعد المؤتمر أكبر حدث من نوعه في بيئة ريادة الأعمال، تحت شعار «نعيد ــ نبتكر ــ نُجدد» ويشارك به مستثمرون وخبراء وصناع قرار من 180 دولة، لبحث مواضيع استراتيجية تشمل بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال، ومساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسيعها في جميع أنحاء العالم، ومعرفة التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر حتى يوم الأربعاء المقبل، بتنظيم 100 جلسة نقاش يشارك فيها أكثر من 150 متحدثًا، وسط اهتمام قطاع الأعمال الدولي، الذي يشارك منه ستيف وزنياك؛ الشريك المؤسس لشركة أبل، ومارك راندلف الشريك المؤسس لـ«نتفليكس»، وجيف هوفمان؛ رائد الأعمال ورئيس مجلس إدارة GEN، وأشيش ثاكار؛ مؤسس مجموعة مارا غروب.

اقرأ أيضًا: «الترفيه» تطلق أول برنامج مسابقات يجمع بين تلاوة القرآن والأذان