برج خليفة يحتفل باختيار دبي عاصمة الإعلام العربي

أقام برج خليفة احتفالاً كبيرًا؛ بسبب اختيار إمارة دبي عاصمة الإعلام العربي للعام 2020.

من جهته، شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ ولى عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ رئيس مجلس دبي للإعلام، الاحتفال الذي أقامه "نادي دبي للصحافة"، بمقره الجديد بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسه، إضافة إلى مراسم تسلُّم دبي درع عاصمة الإعلام العربي لعام 2020، بحضور عدد من وزراء الإعلام العرب.

وأعرب الشيح محمد بن راشد عن فخره بهذا الحدث، قائلاً: "كسبنا ثقة مؤسسات الإعلام العربية والعالمية بنهج منفتح وإدراك واعٍ لمغزى الرسالة السامية التي يعبر عنها كل صاحب قلم شريف ورسالة منزهة عن أي غرض ذاتي. واليوم دبي ترسخ مكانتها كمركز إعلامي محوري للإعلام العربي والعالمي".

وأضاف: "نجاح شراكتنا مع الإعلام أساسه احترام متبادل ورغبة مشتركة في إرساء دعائم غد أفضل ينعم فيه الجميع بالخير والرخاء".

بدوره، حرص الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ رئيس مجلس دبي للإعلام، على التأكيد بأن دولة الإمارات على مر تاريخها حرصت على توظيف طاقاتها وخبراتها في دعم جهود التطوير الشاملة في العالم العربي.

اقرأ أيضًا:

ممرضة سعودية تنقذ حياة راكبة ابتلعت لسانها على متن طائرة