بدلة العريس باللون الأخضر.. موضة جريئة ومبهجة

في يوم زفافه، يرغب كل رجل أن يلفت الأنظار ويظهر بأفضل إطلالة ممكنة. وفي السنوات الأخيرة، أصبح اللون الأخضر خيارًا شائعًا للعرسان العصريين الذين يبحثون عن إطلالة مميزة وجريئة.

تزهو بذلات الزفاف بدرجات اللون الأخضر لتمنح العريس إطلالة جريئة ومبهجة تعكس تميزه وتفرد أسلوبه.

وأوضح بيرنهارد فيشر من شركة هيرينهاوس فيشر في براكيل بألمانيا أن موضة بذلات الزفاف تتخلى عن الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأزرق وتتجه نحو الألوان الزاهية كدرجات الأخضر، بحسب ما نقل "د ب أ".

[caption id="attachment_238288" align="aligncenter" width="600"]تزهو بذلات الزفاف بدرجات اللون الأخضر تزهو بذلات الزفاف بدرجات اللون الأخضر[/caption]

اتجاه عملي

وأضاف فيشر أن هذا الاتجاه يعد اتجاها عمليا للغاية؛ حيث إنه يتيح للعريس إمكانية ارتداء بذلة الزفاف في مناسبات أخرى بعد انتهاء حفل الزفاف.

وأشار فيشر إلى أن بذلات الزفاف تتألق بدرجات الأخضر المختلفة، موضحا أن البذلات ذات اللون الأخضر الداكن تمتاز بطابع أنيق وفخم وتعد مناسبة لحفلات الزفاف في فصلي الخريف والشتاء.

وتمتاز البذلات، التي تزهو بدرجات الأخضر الفاتحة مثل الليموني والنعناعي، بطابع حيوي ومنعش وتعد مناسبة لحفلات الزفاف في فصلي الربيع والصيف.

أما بذلات الزفاف، التي تكتسي باللون الأخضر المائل للرمادي، فتمتاز بطابع أنيق يناسب كل الأوقات.

[caption id="attachment_238294" align="aligncenter" width="600"]تمتاز البذلات بطابع حيوي ومنعش تمتاز البذلات بطابع حيوي ومنعش[/caption]