لإطلالة أنيقة.. الأحمر الجريء يزين موضة خريف 2023

في كل موسم جديد، هناك ألوان تبرز كاتجاهات بارزة، وبالنسبة لخريف 2023، فإن اللون الأحمر هو اللون الأبرز بلا منازع.

كشفت دور الأزياء العالمية عن أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2023-2024، والتي تتميز بألوان جريئة ونابضة للحياة، ومن أبرزها اللون الأحمر.

ويرمز اللون الأحمر إلى العاطفة والطاقة والجرأة، وهو من الألوان التي تجذب الانتباه وتجعل المرأة تبدو أكثر أناقة.

ويمنح اللون الأحمر، المرأة إطلالة مثيرة تجعلها محطا للأنظار، ويزين هذا الموسم الجواكت والمعاطف والسراويل والتنانير والأحذية والحقائب ليضفي على المظهر لمسة ساحرة تنطق بالجاذبية والأنوثة، بحسب ما نقلت "د ب أ" عن مجلة "Instyle" المجلة المعنية بالموضة والجمال.

ويمكن تسليط الضوء على اللون الأحمر من خلال تنسيقه مع ألوان محايدة مثل الأسود والأبيض والكريمي والأزرق الداكن.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية، فيمكنها تنسيق اللون الأحمر مع اللون الوردي.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وتفردا، فيمكنها اللجوء إلى إطلالة الأحمر الكاملة؛ حيث يمكن تنسيق فستان بقصة البليزر باللون الأحمر مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر أيضا.

وقدمت العديد من دور الأزياء العالمية تصاميمًا باللون الأحمر في عروضها خلال الأسابيع الماضية، منها دار "ديور" التي قدمت مجموعة من الفساتين الحمراء الأنيقة، ودار "شانيل" التي قدمت بدلة حمراء رسمية، ودار "غوتشي" التي قدمت مجموعة من المعاطف الحمراء الدافئة.

وإلى جانب اللون الأحمر، هناك العديد من الألوان الأخرى التي ستكون رائجة خلال موسم الخريف المقبل، منها اللون البرتقالي والليلكي والأصفر والأزرق.

[caption id="attachment_237517" align="alignnone" width="980"]اللون الأحمر يهمين على موضة الخريف اللون الأحمر يهمين على موضة الخريف[/caption]

 

فيما يلي بعض النصائح لتنسيق اللون الأحمر مع الملابس الأخرى:

  • يمكن تنسيق اللون الأحمر مع اللون الأسود للحصول على إطلالة كلاسيكية.
  • يمكن تنسيق اللون الأحمر مع اللون الأبيض للحصول على إطلالة صيفية.
  • يمكن تنسيق اللون الأحمر مع اللون الأزرق للحصول على إطلالة جريئة.
  • يمكن تنسيق اللون الأحمر مع اللون الأخضر للحصول على إطلالة طبيعية.
  • وإذا كنت ترغبين في تجربة اللون الأحمر في إطلالتك، فإليك بعض القطع التي يمكنك اقتنائها:
- فستان أحمر: يمكنك ارتداء الفستان الأحمر في المناسبات الرسمية أو غير الرسمية. - بدلة حمراء: يمكنك ارتداء البدلة الحمراء في العمل أو في المناسبات الرسمية. - معطف أحمر: يمكنك ارتداء المعطف الأحمر في فصل الشتاء. - حقيبة أحمر: يمكنك ارتداء الحقيبة الحمراء لإضافة لمسة جريئة إلى إطلالتك. - وإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة في موسم الخريف المقبل، فيمكنك تجربة اللون الأحمر.