انطلق بالتعاون مع مستقبل الأزياء.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر هي هَبْ

شهدت العاصمة الرياض، اليوم الجمعة، انطلاق مؤتمر "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، وذلك بالتعاون مع مستقبل الأزياء (Fashion Futures)، وهو من بين أكبر مؤتمرات الأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة.

مستقبل الأزياء - هي هب

وانطلق المؤتمر، في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض، ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين. مثل الممثلة البحرينية أميرة محمد، ومقدّم برنامج "سعودي آيدول" راجح الحارثي، والممثلة السعودية خيرية أبو لبن.

إلى جانب شخصيات بارزة أخرى مثل إلين سليمان، الدكتور حسن غنيم، سلطان بن عبداللطيف وزينب الخليفة.

ومن جانبه، صرح  بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء، «مستقبل الأزياء Fashion Futures» يستهدف تثقيف وتعزيز التبادل العالمي وخلق الفرص لصناعة الأزياء.

صناعة الأزياء والجمال

ولفت إلى أن مؤتمر "هي هَبْ" هو المنصّة الأمثل لتحقيق ذلك. مضيفاً: «سنخوض حوارات عميقة حول المواهب الإبداعية التي استطاعت أن ترسم مسارات جديدة لها، وأن تسطر قصص نجاحاتها عبر تحقيق أهدافها الإبداعية»

كما دعا الجميع للمشاركة في المؤتمر، لاستكشاف عمق التحول الذي طرأ على صناعة الأزياء والجمال والإبداع لدينا، والأهم من ذلك أدعوكم لاستكشاف قوة الأزياء السعودية وتأثيرها من خلال المعارض العديدة في هي هَبْ.

ما لا تعرفه عن هي هب في نسخته الثالثة

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية أبرز المعلومات عن مؤتمر الأزياء:
  • المؤتمر الرائد في مجال الموضة والجمال وأسلوب الحياة في المنطقة
  • يستمر المؤتمر حتى 7 نوفمبر الجاري.
  • يتضمن برنامجاً متنوعاً من جلسات الحوار والندوات وورش العمل مع شخصيات بارزة.
  • الشخصيات البارزة تشمل: الفنانة اللبنانية العالمية إليسا، والنجمات العربيات شيرين رضا ونادين نجيم وستيفاني عطا الله، والمصممة أندريا وازن، ورائدة الأعمال ومؤسسة WMM يارا النملة، والرئيس التنفيذي ومؤسس مجوهرات ياتغان سارة أبو داود، وغيرهم.
  • سيضم أيضاً عدداً من المعارض التفاعلية وعروض موسيقية حية كل ليلة، والعروض المباشرة.
  • يتضمن مجموعة من الحصص التعليمية الرئيسية المنتظرة من مشاهير صناعة الأزياء والجمال مثل خبير مكياج المشاهير "هنداش" ومنسقة الأزياء المشهورة ريبيكا كوربين-موراي، ورائدة الأعمال الرقمية واستشارية الفخامة نجود الرميحي.

معارض هي هب

ويتضمن المؤتمر معارض لعدد من العلامات الفاخرة منها:
  •  Richard Mille
  • Bulgari
  • معرض The Saudi 100 Brands Exhibit
  • مركز التسوّق الجديد برعاية Bacora الذي يقدّم مجموعة واسعة من العلامات التجارية ومنتجات الأزياء.
  • القطع الفنية لعدد من أبرز الفنانين في المنطقة، مثل ريكس شوك ومؤسسة بدو المستقبل (Future Bedouins) .

العروض الفنية في المؤتمر

من المقرر أن يستضيف المؤتمر كذلك مجموعة من العروض الحيّة لفنانين من العالم العربي في كل ليلة من ليالي "هي هَبْ"، من بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك، والفنانة المغربية منال، والفنانة اللبنانية مشاعل، وفرقة ديسكو مصر، والمغني والمنتج الكويتي "دافي"، والكثيرون غيرهم.

قائمة المشاركين في نسخة 2023

وتشمل قائمة المشاركين كل من : كيت موس، نادين نجيم، مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، كارلا ويلش، يون آن، نجود الرميحي، ديكستر نيفي، ستيفاني عطالله، هنداش، بدو المستقبل (Future Bedouins) وغيرهم في أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة.

تذاكر المؤتمر

يذكر أن التذاكر بفئاتها المختلفة متاحة الآن على الموقع الإلكتروني (رابط التذاكر ) وتشمل تذاكر الدخول ليوم واحد ولخمسة أيام ، إضافة إلى تذاكر الحصص التعليمية وجلسات الحوار وورش العمل

اقرأ أيضاً: تصاميم طرحات زفاف غير مألوفة لعروس 2024