الهضبة وميريام فارس الأبرز.. فنانون يودعون عزت أبوعوف برسائل مؤثرة

حرص عدد كبير من الفنانين على توديع الفنان المصري القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الإثنين، تاركًا لنا إرثًا من الفن لن ننساه.

وعانى عزت أبو عوف خلال الفترة الماضية من تدهور في حالته الصحية دخل على أثر ذلك إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة .

ونرصد أبرز رسائل النعي التي بعث بها الفنانين إلى الراحل عزت أبو عوف، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواص الاجتماعي.

نعى الهضبة عمرو دياب الفنان عزت أبو عوف قائلًا:" "إنا لله وإنا إليه راجعون. البقاء لله. خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبوعوف، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته".

اقرأ أيضا .. عزت أبو عوف هجر الطب إلى الغناء.. 3 فنانين تخلوا عن مهنتهم

كما حرصت اللبنانية ميريام فارس على نعي عزت أبو عوف: ""يا أرقى وأجمل فنان شامل كان لي الشرف بالتعرف على شخصيتك المرحة والمحبة للحياة، عرفناك بمهنيتك وأخلاقك العالية وروحك الحلوة، خسرناك وربحنا إرثك إلى الأبد. الله يرحمك".

وقال مصطفى قمر ناعيًا عزت أبو عوف: "توفي إلى رحمة الله الفنان الكبير الأخ والصديق عزت أبو عوف ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة على قد طيبة قلبه الكبير وحبه لكل الناس حتوحشنا يا عزت ادعوا له بالمغفرة".

كما حرص المخرج مجدي الهواري على نعي الراحل عزت أبو عوف قائلا: "لعل هذه الشهادة تلقى استحسان الجميع فيدعوا له بالرحمة والمغفرة".

واستكمل: "أشهد أنه كان طيب، خير، رحيم، عطوف وجدع، ثم صديق، لم تفارق الإبتسامة وجهه يوما، ولم أراه غاضبا أبدا، ولم يكن كاسرا للخواطر، كان يحب الجميع، ومحبوب من كل من حوله".

وأضاف: "كان يعطف على كل مسكين ومكسور الجناح، عطوف بأهله وكل من أقاربه، كان على خلق، رحم الله عزت أبو عوف وأسكنه الله فسيح جناته، وداعا أيها الطيب الطبيب، وداعا صاحب الابتسامة الجميلة، وداعا عزت أبو عوف".