دنيا سمير غانم تشوق جمهور موسم الرياض: استعدوا للضحك (فيديو)

تستعد النجمة المصرية دنيا سمير غانم، إلى عرض مسرحية "آنستونا" ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، معبرة عن سعادتها بالوقوف أمام الجمهور السعودي لتقديم أحدث مسرحياتها.

وروجت "دنيا" إلى بدء عرض المسرحية في الفيديو الترويجي الذي نشره حساب موسم الرياض على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، والذي يضم أبطال العرض.

دنيا سمير غانم في موسم الرياض

وعلق حساب موسم الرياض على الفيديو الترويجي، قائلًا: "استعد للضحك مع المسرحية الكوميدية الغنائية "آنستونا"، من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد".

ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، ابتداءً من 30 يناير الجاري وتستمر حتى 5 فبراير.

مسرحية "آنستونا" من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، ومن إنتاج أحمد السبكي، وأغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج. 

ويشارك في البطولة بجانب دنيا سمير غانم، كل من: «بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، ومحمد سراج».

وتضم المسرحية 5 أغانٍ واستعراضات تقدمها دنيا، من كلمات أيمن بهجت قمر. وقام بالتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

مسلسل "جت سليمة" هو آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، والذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة وأنه شهد مشاركة ابنتها "كايلا" لأول مرة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: "دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد" وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تهدي أغنية خاصة لوالدها «أسطورة الضحك»