منافسة نسائية شرسة.. النجمات يخضن حرب بوسترات دراما رمضان 2020

بالرغم من أزمة كورونا وتأثيرها على عدد كبير من مسلسلات دراما رمضان 2020 القائمة على البطولة الجماعية، إلا أن النجمات قررن خوض «حرب البوسترات» قبل انطلاق الموسم بأيام قليلة.

دراما رمضان 2020

وانطلقت الحرب بين النجمات بشراسة وقوة؛ إذ حاولت كل منهن إظهار أنوثتها وقوتها من خلال ملامح شخصيتها داخل المسلسل، فمنهن من تؤدي دور القوية أو الفتاة الشعبية «بنت البلد»، وأيضًا السيدة الرومانسية الحالمة.

وحتى الآن، بدأت المنافسة بين كل من «ياسمين عبدالعزيز، ياسمين صبري، غادة عبدالرازق، مي عمر، وريهام حجاج» على أن تنضم لهم قريبًا كل من «يسرا، نيلي كريم، منى ذكي، دينا الشربيني، وزينة».

مسلسل «ونحب تاني ليه»

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على نشر البوستر الخاص بمسلسها «ونحب تاني ليه» برفقة كريم فهمي وشريف منير، لكنها نشرت بوستر خاص يحمل صورتها فقط أيضا.

وظهرت ياسمين على البوستر، بإطلالة أنثوية رمانسية ساحرة، ارتدت خلالها فستان مكشوف الأكمام باللون الأحمر، مع وردة حمراء في شعرها المنسدل، وسط تفاعل ضخم من جمهورها.

[caption id="attachment_74470" align="aligncenter" width="1072"]مسلسل «ونحب تاني ليه» مسلسل «ونحب تاني ليه»[/caption]

المسلسل بطولة كل من «ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي».

وتدور أحداثه حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، والتي يتم تناولها في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية.

مسلسل «فرصة ثانية»

وكعادة الفنانة ياسمين صبري، تربعت على بوستر مسلسلها الجديد «فرصة ثانية» بنظرة حادة وإطلالة أنثوية جذابة؛ لتعكس شخصيتها داخل المسلسل.

وتؤدي ياسمين دور فتاة جميلة من طبقة ارستقراطية ترفض الارتباط حتى تحقق طموحاتها، ولكن تسير الأمور عكس رغبتها دائمًا.

[caption id="attachment_74474" align="aligncenter" width="1080"]مسلسل «فرصة ثانية» مسلسل «فرصة ثانية»[/caption]

مسلسل «فرصة تانية» بطول كل من «ياسمين صبري، أيتن عامر، إدوارد، أشرف زكي، هبة عبد الغني، أحمد مجدي، أحمد الشامي، ومحمد دياب»، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل «سلطانة المعز»

وعن بطولة مسلسل «سلطانة المعز» قامت الفنانة غادة عبدالرازق، بنشر بوستر مستقل لها، يعكس شخصية السيدة القوية صاحبة الجمال التي تؤثر في المجتمع.

[caption id="attachment_74475" align="aligncenter" width="398"]مسلسل «سلطانة المعز» مسلسل «سلطانة المعز»[/caption]

المسلسل بطول كل من «غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغنى، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، وانتصار»، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي؛ حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل «الفتوة»

وفضلت الفنانة مي عمر الاستمرار على دورها المحبوب لدى الجمهور وهو «الفتاة الشعبية الرومانسية»، لتقرر خوض سباق رمضان 2020 من خلال مسلسل «الفتوة».

وعلى عكس النجمات السابقات، أظهرت مي عمر جمالها وأنوثتها بطريقة مختلفة، لتستحضرها في صورة الملابس الشعبية التراثية مع البرقع والملاية اللف.

[caption id="attachment_74471" align="aligncenter" width="721"]مسلسل «الفتوة» مسلسل «الفتوة»[/caption]

مسلسل «الفتوة» بطولة كل من «مي عمر، ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، هنادى مهني، وأحمد خالد صالح»، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل «لما كنا صغيرين»

أما الفنانة ريهام حجاج، فلم تستطع تفويت الحرب وانتظار البوستر الرسمي الخاص بمسلسلها «لما كنا صغيرين»، لتنشر الصورة الرئيسية لها من الإعلان التشويقي.

وظهرت ريهام بشخصية فتاة جميلة جدًا ولكنها قوية الشخصية مع نظرات حادة وثاقبة، لتكشف عن شخصيتها في أول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان 2020.

[caption id="attachment_74472" align="aligncenter" width="855"]مسلسل «لما كنا صغيرين» مسلسل «لما كنا صغيرين»[/caption]

مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة كل من «ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، ومحمود حجازي»، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

وتدور أحداثه حول جريمة قتل، تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2020.. «كورونا» يقضي على «الهيبة» ويفرض حجرًا على الاستديوهات