«الملك عبد العزيز للحوار الوطني» يشارك في معرض جدة للكتاب

يشارك مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، في معرض جدة الدولي للكتاب بنسخته الخامسة، والذي انطلقت فعالياته بمحافظة جدة، يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 ديسمبر، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة.

يعرض مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، في جناحه المشارك بمعرض جدة الدولي للكتاب بنسخته الخامسة، وعلى مدى عشرة أيام، أفلام توثيقية وتعريفية عن مسيرة المركز وجهوده في تعزيز ثقافة الحوار، وعرض عدد من اللقاءات الوطنية التي نفذها في بعض مناطق المملكة.

ويتواجد بجناح المركز، عددٌ من إصداراته الجديدة، ومنها مؤشر التسامح، والعدد السادس والثلاثين من مجلة الحوار، بالإضافة إلى الكتب التي تخص الأطفال، ومجموعة متنوعة من أبرز إصداراته المتمثلة في الكتب والدراسات والبحوث واستطلاعات الرأي المختصة بثقافة الحوار وآدابه.

تأتي مشاركة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، في معرض جدة الدولي للكتاب، انطلاقًا من حرصه على التواصل مع الزوار بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم الفكرية والثقافية، والتعريف بأبرز أنشطة وبرامج المركز؛ التي يهدف منها إلى تعزيز ونشر ثقافة الحوار والتسامح والوسطية والاعتدال، وترسيخ قيم التلاحم الوطني والتعايش المجتمعي، بالإضافة إلى أنها تعد امتدادًا للمشاركات السابقة في المناسبات الوطنية.

اقرأ أيضًا:

بمشاركة 400 دار نشر.. افتتاح معرض جدة الدولي الخامس للكتاب الأربعاء المقبل