الملاكمة السعودية رغد النعيمي تحصد الفضية في دورة الألعاب العربية

حصلت الملاكمة السعودية رغد النعيمي، على فضية الملاكمة في وزن 63 كجم. وذلك في دورة الألعاب العربية الـ15 المقامة حالياً في دولة الجزائر.

الملاكمة السعودية رغد النعيمي

وكان أطباء البعثة السعودية، وجهوا نصيحة للملاكمة السعودية رغد بعدم خوض المباراة النهائية، وذلك بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

ومن جهة أخرى، كانت المنتخبات السعودية قد أضافت 4 ميداليات لرصيدها في دورة الألعاب العربية المقامة حاليًا في الجزائر. وبذلك ارتفع العدد إلى 9 ميداليات «أربع فضيات وخمس برونزيات».

وجاءت الميدالية الأولى للحسناء الحماد التي حققت برونزية سلاح السايبر في المبارزة.

بينما حصلت زميلتها فوزية الخيبري برونزية سلاح الابيه، في مواجهات نصف النهائي التي أقيمت بالمركز الرياضي النسوي بن عكنون.

بينما حقق المنتخب السعودي للدراجات للسيدات الميدالية البرونزية. وجاء ذلك في سباق فرق ضد الساعة لمسافة 29.8كم، بمشاركة مشاعل الحازمي ومنيرة الدريويش ودانية سمباوة.

كما حقق حسن الحارثي الميدالية الرابعة البرونزية، وذلك في وزن 55 كجم ضمن منافسات المصارعة الرومانية، التي تم إقامتها في القاعة البيضاوية بالعاصمة الجزائرية.

بالإضافة إلى أنه فاز منتخب كرة الطاولة، على نظيره السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل.

كما تجاوز المنتخب الإماراتي بذات النتيجة، في المباراة التي أقيمت في القاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية؛ حيث مثل الأخضر عبد العزيز بوشليبي وعلي الخضراوي وخالد الشريف.

اقرأ أيضًا: المنتخب السعودي يحقق أربع جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء 2023