الكشف عن أسماء النجوم المشاركين في موسم الجيمرز بالرياض

كشف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن أسماء النجوم المشاركين في موسم الجيمرز بالرياض خلال شهر يوليو.

ويعد (موسم الجيمرز: أرض الأبطال) أحد أكبر الأحداث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. والذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

موسم الجيمرز بالرياض

وستقام الحفلات الموسيقية بشكل أسبوعي على مسرح محمد عبده ضمن موسم الجيمرز بالرياض بمشاركة نخبة نجوم الفن عربيًا ودوليًا طوال فترة إقامة الحدث العالمي المرتقب. والممتدة لفترة 8 أسابيع ابتداءً من 6 تموز في بوليفارد رياض سيتي.

اقرأ أيضًا: آمال فهمي.. ملكة الكلام في الإذاعة المصرية

وفيما يخص المشاركين في الحدث، يستعد النجم الأمريكي "ماكلمور" الحائز على 4 جوائز Grammy، للظهور أمام الجماهير السعودية للمرة الأولى بتاريخ 14 تموز.

فضلاً عن ذلك، سيكون عشاق ومحبي "إماجن دراغونز" أحد أبرز الفرق الموسيقية في العالم على موعد مع فرقتهم المفضلة بتاريخ 28 تموز.

ويعود موسم الجيمرز هذا العام تحت شعار (أرض الأبطال). وسيقدم للجماهير تجربة استثنائية تمزج بين (الرياضة، والترفيه، والتعليم)، من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية، في أشهر الألعاب الإلكترونية. بمشاركة نخبة اللاعبين وبمجموع جوائز يبلغ 45 مليون دولار.

كذلك، ستجذب العاصمة الرياض أنظار العالم، من خلال حفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وأنشطة وفعاليات متنوعة في منطقة التجارب الترفيهية والتي تناسب جميع الفئات العمرية.

اقرأ أيضًا: آل الشيخ: «فيا الرياض» تستقطب مليون زائر في أقل من شهر