القبض على راقصة مصرية شهيرة

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على راقصة شهيرة بعد ورود بلاغات عديدة تفيد بقيامها بحركات استعراضية مثيرة للغرائز وظهورها ببدلة رقص شبه عارية.

استفزاز المواطنين

وأثارت فيديوهات الراقصة استفزاز عددا من المواطنين، الأمر الذي دفع محامي يدعى أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، بالتقدم ببلاغ للسلطات المصرية يفيد بظهور الراقصة حورية في حفلات بالساحل الشمالي ومناطق عديدة بالقاهرة والجيزة، وقيامها بأداء استعراضات راقصة مثيرة للغرائز، وظهورها كذلك ببدلة رقص تظهر مفاتنها وأجزاء حساسة من جسدها، متهما إياها بالدعوة للفسق والتحريض على الفجور وممارسة الرذيلة.

فيديوهات الساحل الشرير

وأكد المحامي في البلاغ أنه لوحظ كذلك خلال الفترة الأخيرة ظهور فيديوهات على مواقع التواصل باسم "فيديوهات الساحل الشرير"، تؤدي فيه الراقصة استعراضات ببدلة رقص خليعة لا تناسب الذوق العام وتقاليد المجتمع.

عمرها 23 سنة

اللافت للانتباه أن الراقصة التي أثارت جدلا واسعا في الشارع المصري، لم يتخطى عمرها الـ23 سنة، حيث تبين أنها خلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي "حنين".

مواجهة الراقصة بالفيديوهات

وأعرب المحامي عن تقديره للأجهزة الأمنية لسرعة ضبط الراقصة، مؤكدا أنه تقدم بالفعل ببلاغ كذلك إلى النائب العام حمل رقم (524929)، اتهم فيه الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة، فضلا عن أن فيديوهات رقصها انتشرت على منصات مختلفة على مواقع التواصل، فتم استهدافها وضبطها ومواجهتها بالفيديوهات المثيرة.

 

اقرأ أيضًا: فيديو| ماجد المصري يحرج الراقصة جوهرة ويرفض الوقوف بجانبها