الفنانة نبيلة عبيد بفستان ارتدته قبل 27 سنة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد، في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بإطلالة مميزة، ولكن كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها ارتدت هذا الفستان قبل 27 سنة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفستان الذي ارتدته النجمة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، بين الماضي والحاضر.

وكانت ارتدت النجمة هذا الفستان قبل 27 سنة، وذلك خلال يوم ميلادها عام 1997، وقامت بإحيائه مع بعض التعديلات البسيطة، لتعيد ارتدائه في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023. كما ظهرت نبيلة في الصور لمقارنة الإطلالتين كأن الزمن لم يمر.

ومن الواضح أن الصورة التي تم تداولها مأخوذة عن غلاف إحدى المجلات القديمة، مع وجود تظليل واضح باللون الأسود على فتحة الصدر.

الفنانة نبيلة عبيد بفستان ارتدته قبل 27 سنة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكشفت النجمة خلال تصريحات لها، أن كلمة «سعيدة» لا تكفي للتعبير عن مشاعرها. وذلك عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة.

كما أوضحت أن التكريم في هذا التوقيت بشكل خاص لظروفها الحالية، يعتبر دعمًا كبيرًا لها. وأيضًا تقدير من قبل مهرجان كبير مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

حفل الافتتاح

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة، تألق عدد من النجوم العالميين على السجادة الحمراء. ومن أبرزهم النجم العالمي ويل سميث، والنجم التركي بوراك اوزجيفيت والنجم الأمريكي جوني ديب.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم السينما الهندية والتركية والعربية والسعودية منهم: "هاندا أرتشيل، ومريام أوزيرلي وفي فؤاد والمؤثرة السعودية لما العقيل، ودينا الشربيني ونادين نسيب نجيم".

كما حضر كل من النجوم التالية، هالة صدقي ومحمد ثروت وياسمين صبري وقصي خولي ونبيلة عبيد ولبلبة وياسمين رئيس. بالإضافة إلى جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وأيضًا محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

اقرأ أيضًا: موضة القفازات الطويلة تتصدر إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. من الأفضل؟