الصديقة كشفت الجريمة.. التحقيق مع مسن قتل زوجته بملابسها الداخلية

تجري جهات التحقيق تحقيقات مكثفة مع مسن متهم بقتل زوجته. وقد مثل رجل يبلغ من العمر 74 عامًا أمام المحكمة لإجراءات تسليمه، فيما يتعلق بقتل امرأة تبلغ من العمر 66 عامًا في إيطاليا .

حكاية مسن قتل زوجته

وتم القبض على مايكل وايتبريد في إنجلترا للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بعد العثور على ميشيل فايرز ميتة في منزلها بالقرب من بلدة كاسولي الإيطالية في ذلك الصباح.

وظهر وايتبريد رهن الاحتجاز في جلسة استماع تم ترتيبها كجزء من عملية التسليم في محكمة وستمنستر الجزئية في وقت سابق.

وسئل ويتبريد، وهو مدرب قيادة متقاعد وصاحب متجر، عما إذا كان يوافق على تسليمه إلى إيطاليا حيث يعيش الآن. وأجاب من قفص الاتهام "لا".

وقال دارين واتس، ممثل السلطات القانونية الإيطالية، للمحكمة: "هذه جريمة قتل لشريك الشخص المطلوب".

كما أضاف أن وايتبريد قاد سيارته من إيطاليا إلى المملكة المتحدة، وتابع: "لقد وصل إلى المملكة المتحدة وتم اعتقاله".

وقيل للمحكمة إن وايتبريد هو جد له علاقات عائلية وثيقة في المملكة المتحدة وكان يزور أقاربه، وكان لديه تذكرة سفر للعودة إلى إيطاليا. كما قال قاضي المقاطعة جون زاني "هذا اتهام" ولم تتم إدانة وايتبريد بأي شيء.

وأكد الجيران أن العلاقة بين الاثنين كانت طيبة للغاية، وكان الزوجان يسافران لعدة دول لقضاء العطلات، خاصة في فصل الشتاء والتقاط الصور، وكثيرا ما تضع الزوجة صورًا لهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واكتشفت الجريمة صديقة المجني عليها بعدما اتصلت بها عدة مرات لكن دون فائدة؛ فذهبت لمنزلها في منطقة ريفية لتجدها مقتولة بملابسها الداخلية. وقد حامت الشكوك حول الزوج الذي اختفى تمامًا من المنزل بعد ارتكاب الجريمة.

وقال الجيران إنهم شاهدوا الزوجين في حالة سعادة كبيرة. وقد كان الاثنان يربيان كلابا بالمنزل ويتقاسمان الضحكات يوميا في حديقة المنزل.

إقرأ أيضًا: بوجبة سامة.. سيدة أسترالية تتخلص من أسرة زوجها مرة واحدة