أزمات الاتحاد مستمرة.. هل حانت ساعة رحيل سانتو؟

نادي الاتحاد شهد على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث المهمة، في مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي لعام 2023-2024 ميلاديًا.

وواصل الاتحاد السقوط المحلي المدوي، بالخسارة أمام نادي الشباب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين.

الاتحاد يقرر إقالة سانتو

واتخذت إدارة النادي، قرارا من أجل إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، لكن ما يعطل هذا الإعلان، أكثر من سبب، أهمها الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه.

كريم بنزيما

وصرح الإعلامي الرياضي هتان النجار، بأن النادي يجب أن يشكل إدارة أزمات من خارج النادي، من أجل بحث مشكلات الفريق، وحلها في أسرع وقت.

وأكد علي الحبسي حارس نادي الهلال السعودي السابق، أنه يجب على إدارة الاتحاد أن تجلس مع نونو سانتو، وتتحدث معه بشأن وضع الفريق، الذي لا يرضي أحدًا، والحل قد يكون قاسيًا.

كما تم الكشف، عن أن كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد، اختار ضمن ترتيب جائزة «كوبا» مواطنه إدواردو كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد، بالترتيب الأول.

أزمة اللاعب عبد الرحمن العبود

وما زال الحديث بشأن أزمة لاعب النادي، عبد الرحمن العبود، الغائب عن المشاركة، بقرار من المدير الفني ومدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو.

وتم الكشف عن تحرك قانوني صدر من العبود، ضد قرار المدرب البرتغالي، وكان هذا من خلال برنامج «برا الـ 18»، حيث أرسل خطاب إلى لجنة الاحتراف من خلال وكيله.

كما أن اللاعب أكد أن إدارة نادي الاتحاد، اتفقت معه على الخضوع إلى برنامج إعدادي لمدة 20 يوما، حتى يشارك بعدها في التدريبات، ولكن هذا لم يحدث.

ومن الجدير بالذكر، أن هناك مصادر أفادت بأن المدرب نونو سانتو، طلب الجلوس مع اللاعب، لكن العبود رفض، وطلب معاملته كلاعب محترف.

اقرأ أيضا: النصر والخليج.. العالمي يواصل الانتصارات وتألق معتاد من رونالدو