السورية هويدا يوسف تفجر مفاجآت حول زوجها وأزمتها مع نوال الزغبي

فجرت الفنانة السورية هويدا يوسف، الكثير من المفاجآت حول علاقاتها مع أهلها وحياتها الزوجية.

وكشفت عن تعرضها للأذى من قبل عدد من المقربين منها، وأنهم ظلموها بشكل كبير، بالإضافة لتعرضها للخيانة من زوجها.

وأكد، خلال لقائها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، أنها لا تتواصل الآن إلا مع أخيها الكبير وأختها، وطلبت من الله مسامحتهم على كل شي، لكنها لا تسامحهم.

وعن طلاقها من زوجها السابق، قالت: إن الخيانات المتكررة  من قبله كانت السبب في الطلاق؛ حيث حاولت المسامحة أكثر من مرة حتى تحافظ على عائلتها لكن دون فائدة.

وأشارت هويدا يوسف إلى أنه استغلالها ماديا وأخذ ثروتها، وعندما انفصلت عنه كانت على حافة الإفلاس؛ إذ لم يبق معها أي شيء.

كذلك تحدثت عن حقيقة خلافها مع النجمة نوال الزغبي الذي بدأ منذ أكثر من 23 سنة على أغنية «ما أندم عليك».

وقالت إنها اشترت الأغنية مع مجموعة أغنيات أخرى، لكن الشركة المنتجة بدأت بالمماطلة حتى أخبروها بعدها أن الأغنية ذهبت لنوال الزغبي.

وتابعت: إن الزغبي لم تتنازل عن الأغنية رغم معرفتها أن الأغنية كانت مسبقا لها، كونها سمعتها بصوتها حتى تستطيع حفظها.

وأضافت يوسف: إن نوال الزغبي عندما تحدثت بموضوع الأغنية في الإعلام قالت إنه ليس لها علاقة بالموضوع، ووصفت هويدا "بالهاوية".

وعبرت عن اعتقادها بأنها صوتها أقوى من صوت نوال الزغبي، وأنه ما زال محافظًا على عذوبته، أما عن سبب عودة الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي فأكدت أنه كان بسبب الفانز.

في حين، أشارت إلى أنها استفادت في فترة من الخلاف مع نوال الزغبي في زيادة شهرتها، فشكرتها على ذلك، وأوضحت أنها تريد إغلاق الموضوع، وذلك سبب من أسباب ظهورها في البرنامج.

ووجهت رسالةً إلى الزغبي: «أنا بحبك كتير بتمنالك الخير، والله يعطيكِ الصحة، وبتمنى تقدمي أكثر من ما قدمتي»، واختتمت الموضوع بغنائها مقطعًا من أغنية «ما أندم عليك»

اقرأ أيضا: رسالة تهديد بقتل ياسمين عبدالعزيز.. شقيقها يعلق