كواليس الصلح بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

أعلن سالم الهندي؛ الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، عن الصلح بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا.

وكشف «الهندي» عن كواليس الصلح، مؤكدًا أن المفاوضات انتهت سريعًا مع «شيرين» بالوصول إلى حل وسط يحفظ حقوق الطرفين، مع مراعاة التاريخ الطويل من التعاون بين الطرفين.

كما أوضح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، أنه تم التوصل إلى حلول وسط بين شيرين عبد الوهاب وشرطة روتانا، خاصة وأن الفنانة لها ألبومات كبيرة مع روتانا.

وقال سالم الهندي: «شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا».

كما أضاف «يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها».

كذلك، أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، التصالح مع شيرين عبد الوهاب. وأكدت وجود حفلات ومناسبات فنية قادمة تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل.

ونشرت «روتانا» عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» صورة لشيرين برفقة سالم الهندي. وعلقت: «شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)».

نزاع قضائي بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت يوم الأحد 26 مارس 2023، قرارها الذي يفيد بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع تعويض مادي لـ«شركة روتانا» قدره 5 ملايين جنيه.

وجاء هذا القرار بسبب عدم التزام الفنانة ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019. لكن تقدمت «شيرين» رسميًا بطعن بالاستئناف على الحكم الصادر ضدها لصالح شركة روتانا.

كما طالبت «شيرين» في عريضة الاستئناف برفض الحكم الصادر ونظر دعواها الفرعية ضد شركة إنتاج أخرى. وأكدت أنها عرضت أغانيها دون الحصول على إذن مسبق منها.

كذلك أوضح المحامي حسام لطفي رئيس فريق الدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أن صحيفة الطعن على الحكم الصادر لصالح شركة روتانا تضمنت عدة طلبات منها بإلغاء حكم محكمة أول درجة والقضاء مجدداً برفض الدعوى.

هذا بالإضافة إلى قبول الطلب العارض بدعوى فرعية بإدخال شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني. كما طالب بندب هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

وهي جهة الخبرة المختصة طبقاً لنص المادة (الثانية) من قانون التوقيع الإلكتروني رقم 15 لعام 2004 المعدل لمعرفة المتحكم في المحتوى المتاح على قناة الفنانة المستأنفة والقنوات العارضة للمحتوى الغنائي للفنانة المستأنفة.

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها: أنا ملك الجمهور وعانيت من أزمة أكبر مني