السعودية أحلام خوندنة من أفضل 100 شخصية مؤثرة في الوطن العربي

تمكنت الدكتورة السعودية أحلام خوندنة ؛ الأستاذ المساعد في جامعة أم القرى بالسعودية، من الحصول على لقب أفضل شخصية إنسانية مؤثرة للعام 2019.

أحلام خوندنة

واختارت أكاديمية النيل للعلوم والتنمية البشرية والبحث العلمي وائتلاف من أجل مصر، الدكتورة السعودية لتقع من ضمن أفضل 100 من الشخصيات الإبداعية المطورة في 2019 على مستوى الوطن العربي.

وجاء  التكريم، خلال مؤتمر يضم العديد من شخصيات المجتمع في العاصمة المصرية القاهرة؛ تقديرًا للجهود الإنسانية والعلمية والعملية ودعم قضايا السلام، التي قدمتها من خلال دعم قضايا المرأة.

وتعد «أحلام خوندنة» مؤسس وحاضنة للأعمال المشتركة بين مصر والسعودية؛ لدعم المرأة في مجال ريادة الأعمال، كما أنها الرئيس التنسيقي لعمل المرأة في مجلس الغرفة السعودية، ورئيس لجنة سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بمكة.

من جانبها، أكدت «خوندنة» في تصريحات لها، أن هذا التكريم وسام على صدرها ونتيجة لمجهود طويل عبر السنوات الماضية، سواء في دعم المرأة ومساندتها، أو في المجال العلمي أو الصناعي.

كما دعت الجميع على مستوي الوطن العربي للعمل الجاد لرفع أمتنا العربية في مختلف المجالات، مهدية هذا التكريم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سليمان؛ لدعمهم لدور المرأة في السعودية.

«ذكرى البيعة الخامسة».. الأميرة حصة تكشف خبايا علاقتها بخادم الحرمين