الزوجة المطيعة تلجأ للقضاء.. دعوى طلاق بسبب تدخل سيدة في شئون زوج ابنتها

أحيانا تتحول والدة الزوجة لأداة لتخريب عش الزوجية، بسبب التدخل السافر في حياة ابنتها وزوجها، وهو ما حدث مع سيدة مصرية، ما تسبب في إقامة دعوى طلاق للضرر.

زوجة مطيعة.. وعدم أمان بعش الزوجية

وقالت السيدة في دعوى أقامتها أمام محكمة الأسرة في مصر "إنها زوجة مطيعة راعية لحقوقه منذ أن دخل بها وعاشرها وحتى الآن".

وأضافت أنها "رأت معه بعش الزوجية مشاكل كثيرة بسبب عصبيته الزائدة عن حدها.. الأمر الذى يجعله يهجر فراش الزوجة لأيام وأسابيع دون الاطمئنان عليها أو الإنفاق عليها.. لكنها تحملت من أجل حبها وتمسكها به".

والدتها السبب.. دعوى طلاق

منذ الليلة الأولى التي قضتها العروس في منزل عريسها ووالدتها تتدخل فى أمور حياتها الشخصية وأيضا الزوجية، مثل ملابسها وأكلها وشربها وأيضا في حياة زوجها مثل ما هو راتب الزوج وما الذى ينفق عليه، ويعطى الزوجة كم من الأموال، كل هذه الأمور كانت تثير غضب الزوج وتتسبب فى خلافات تظل مستمرة بالأيام بين الزوجين.

وبالرغم من تحذيرات الزوج لشريكة حياته من استمرار والدتها في التدخل بشئونهما الخاصة، إلا أن والدة الزوجة لم تتوقف. فكانت ترى الأم دائما أن ذلك الأمر حق عليها باعتبار أنها ابنتها الوحيدة وتخاف على مستقبلها. وقد تحدثت الزوجة معها كثيرًا وأخبرتها أن تصرفاتها تجعل الخلافات الزوجية مستمرة يوميًا بين الطرفين، لكن دون جدوى.

محادثة صادمة

واحتدم الخلاف، حتى كانت الصدمة عندما سمع الزوج محادثة صوتية على تطبيق واتس اب لوالدة زوجته تسأل ابنتها عن راتب زوجها ومتى يعطيها المصروف، فشعر الزوج بالغضب والاستفزاز.

وعلى الفور، انهال على زوجته بالضرب وأحدث بوجهها كدمات ذكرت فى تقرير الطب الشرعي المقدم لهيئة المحكمة.

وقررت الزوجة المطيعة الانفصال عن زوجها على الرغم من أن ذلك كان عكس رغباتها، إلا أنها لم تتحمل الإهانة وتعديه عليها؛ لذا تقدمت بدعوى طلاق للضرر. كما أكدت أن والدتها دمرت حياتها.

إقرأ أيضًا: إيفانكا ترامب داخل المحكمة.. الفتاة الحسناء تدلي بشهادتها في قضية الاحتيال