الانتحار يلاحق نجمات كوريا.. العثور على مغنية ميتة داخل منزلها

عثرت الشرطة الكورية على المغنية والممثلة الكورية الجنوبية "غو هارا" ميتة في منزلها بالعاصمة الكورية سيول؛ إثر تعرضها لاضطراب نفسي خلال الفترة الماضية.

وحاولت المغنية الكورية الانتحار في مايو الماضي أي قبل 6 أشهر من الآن، لكن باءت بالفشل وخرجت من المستشفى بعد التعافي تمامًا، فيما لا يزال سبب الوفاة قيد التحقيق حتى الآن.

الظهور الأخير

وظهرت «غو» في آخر ظهور لها على التلفزيون، الأسبوع الماضي، مقدمة سلسلة عروض موسيقية، ولكنه لم يكن الظهور الأخير قبل الوفاة.

وكان آخر ظهور لها على «إنستجرام»؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي يوم السبت الماضي، صورة لها على السرير، معلقة «ليلة سعيدة»؛ ليتم العثور على جثتها مساء الأحد.

وانضمت المغنية غو؛ صاحبة الـ28 عامًا، إلى مجموعة K - Pop Kara الشهيرة في عام 2008، والتي اشتهرت من خلالها، وبعد محاولة الانتحار الفاشلة، قدمت اعتذارها للجمهور.

المغنية تشوي جين-ري

وتُعد هذه المرة الثانية التي يتم العثور خلالها على مغنية كورية ميتة في منزلها، ففي أكتوبر الماضي تم العثور على مغنية من أعضاء فريق البوب الشهير «إف إكس».

الصورة:

وأكدت الشرطة أنه تم العثور على جثة "تشوي جين-ري"؛ صاحبة الـ25 عامًا، في منزلها بمنطقة سيونجنام جنوبي العاصمة سول؛ بسبب تعرضها للتنمر على الإنترنت.

تحت العشرين .. خطة الإنقاذ من الأفكار الانتحارية