أيقونة الجمال.. شيرين سيف النصر تصدم جمهورها في أحدث ظهور

صدمت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر جمهورها في أحدث ظهور لها، بعد تغيبها لفترة طويلة عن الساحة الفنية وعدسات الكاميرات.

شيرين سيف النصر

وانتشرت صورة زعم البعض أنها للفنانة المصرية داخل إحدى المحاكم المصرية، أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها حول تعرضها لجريمة سرقة مجوهراتها من شقتها على يد صديقتها.

نتيجة بحث الصور عن شيرين سيف النصر

وظهرت في الصورة المنسوبة لها بطريقة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور؛ إذ تغيرت ملامحها بشكل كبير واكتسبت وزنًا على عكس فترة شبابها.

img

وارتدت شيرين سيف النصر في الصورة عباءة باللون النبيتي ونظارة طبية، كما اعتمدت على شد شعرها للخلف بطريقة الذيل حصان، وهو نقيض ما اعتاد جمهورها عليه.

وعُرفت شيرين خلال فترة شبابها بقوامها الممشوق وملامحها ولون شعرها الأوروبي الخالص، كما اعتبرها البعض فتاة أحلامهم من شدة جمالها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير، معبرين عن صدمتهم من هذا الظهور الغريب وغير المعتاد بعد غياب سنوات طويلة، فيما لم يتم التأكد حتى الآن ما إذا كانت هذه صورتها أم لا.

شيرين سيف النصر

ورفض البعض تصديق أن هذه الصورة عائدة لأيقونة الجمال شيرين، بينما أكد آخرون أن السن لها أحكامها وأن الوزن الزائد له دور كبير في تغيير الملامح، ورجح البعض تعرضها لمشاكل صحية.

وكانت شيرين من أشهر نجمات الفن في مصر والوطن العالم خاصة خلال فترة التسعينيات، وشاركت في عدة أعمال ناجحة؛ منها «من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، واللص الذي أحبه».

جريمة سرقة

وتأتي هذه الجلسة على خلفية تعرض شيرين إلى سرقة من قبل صديقتها السيدة إحسان وهي أقرب صديقاتها التي تربيت معها وترافقها منذ 8 سنوات.

وعاقبت محكمة جنح جنوب الجيزة شمال مصر، السيدة إحسان بالحبس لمدة عامين مع الشغل؛ لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة الفنانة تُقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين جنيه.

صديقة الطفولة تسرق مجوهرات شيرين سيف النصر بحيلة ذكية