الاتحاد يترنح آسيويا بعد الأزمات المحلية.. سقوط مدوي أمام القوة الجوية

واصل نادي الاتحاد سقوطه المعتاد مؤخرًا، بعد الهزيمة أمس، أمام نظيره العراقي القوة الجوية، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق العراقي مفاجأة كبيرة، في مباراة الاتحاد والقوة الجوية، وذلك بفوزه على بنتيجة 2-0، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023.

سقوط الاتحاد أمام القوة الجوية

وسجل علي جاسم الهدف الأول للقوة الجوية في الدقيقة 44، قبل أن يضيف مهند عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وبعد لقاء الاتحاد والقوة الجوية، تعد هذه هي الخسارة الأولى للفريق السعودي في الموسم الحالي، من دوري أبطال آسيا.

وفي لقاء الاتحاد والقوة الجوية عزز مهند عبد الرحيم تقدم الفريق العراقي بهدف ثان في الدقيقة 52، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 2-0.

ولم يتمكن الفرنسي الدولي كريم بنزيما، من إنقاذ العميد ضد القوة الجوية من الخسارة، في مباراته الأولى مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

كريم بنزيما

وكان بنزيما، غائبا عن مباريات الفريق في المباريات الثلاث الأولى في البطولة.

وقبل المباراة، فاز الفريق على أجمك الأوزبكي 3-0 في الجولة الأولى، والقوة الجوية 1-0 في الجولة الثالثة.

كما حصد عميد الأندية السعودية 3 نقاط من مباراة سباهان أصفهان الإيراني، وذلك بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تم إلغاء المباراة لأسباب بعيدة عن كرة القدم.

العميد متصدر المجموعة رغم الهزيمة

والمثير أن الهزيمة الأولى، أبقت الاتحاد على صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وذلك بفارق نقطتين عن القوة الجوية، الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، يحتل بها المركز الثاني.

بينما يملك سباهان، فرصة التساوي مع القوة الجوية في عدد النقاط، حال نجح في الفوز على أجمك الأوزبكي في نفس الجولة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويذكر أن نادي الاتحاد، يعاني كثيرا في الآونة الأخيرة، وخاصة في بطولة الدوري المحلي «روشن»، وآخرها هزيمته أم نظيره الخليج.

اقرأ أيضًا: سعد الشهري في تصريحات صاخبة: هناك تراتبية تاريخية تؤكد أن النصر أفضل من الاتحاد.. ومحبو «العميد» يردون