سعد الشهري في تصريحات صاخبة: هناك تراتبية تاريخية تؤكد أن النصر أفضل من الاتحاد.. ومحبو «العميد» يردون

أطلق سعد الشهري، المدرب الرئيسي للفريق الأوليمبي السعودي، تصريحات صاخبة أثارت انتباه الوسط الرياضي، والتي تناولت بشكل خاص أندية الهلال والنصر والاتحاد السعودي لكرة القدم.

الشهري يؤكد أن النصر أفضل من الاتحاد

وأفاد الشهري خلال مشاركته في برنامج "إحكي مايك" بأن هناك تراتبية تاريخية للأندية بالسعودية تأتي بالهلال في الصدارة يليه النصر ومن ثم الاتحاد.

وقد أثارت هذه الأقوال ردود فعل قوية في أوساط محبي نادي الاتحاد؛ إذ سارعوا للتعبير عن دعمهم الشديد لتاريخ ناديهم "العميد". كما أكدوا أنه يتفوق على نادي النصر، لاسيما في الإنجازات الآسيوية بتتويجهم ببطولة دوري أبطال آسيا. في حين لم يتمكن النصر من تحقيق هذا الإنجاز حتى الآن.

 

كما رد مدرب المنتخب الأولمبي على استفسار حول انضمام ثلاثة لاعبين من نادي الهلال السعودي، وهم: "سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني"، إلى قائمته للمشاركة في الأولمبياد بهدف تهدئة الجدل الإعلامي الهلالي.

وأوضح الشهري أنه على الرغم من اختياره لهؤلاء الثلاثة لتمثيل المنتخب، إلا أن إعلام نادي الهلال لم يكف عن الانتقاد واتهامهم له بأنه جعلهم ينضمون إلى القائمة لغرض إرهاقهم.

ويذكر أيضًا أن سعد الشهري ترشح لجائزة أفضل مدرب في آسيا لعام 2022. وذلك في إطار حفل الجوائز السنوي للاتحاد القاري، ولكن المدير الفني لمنتخب اليابان الأول لكرة القدم، هاجيمي مورياسو، نال الجائزة.

اقرأ أيضًا: مليون زائر لفعاليات موسم الرياض 2023 في أسبوع واحد