الإصابة تبعد جود بيلينجهام عن معسكر منتخب إنجلترا

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موقف لاعبه جود بيلينجهام نجم نادي ريال مدريد الإسباني من قائمة منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله، خروج جود بيلينجهام من معسكر منتخب إنجلترا الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

جود بيلينجهام خارج معسكر منتخب إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي، استبعاد جود بيلينجهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني من قائمة منتخب إنجلترا بداعي الإصابة.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيانه، أن جود بيلينجهام وليفي كولويل لن يلعبا في تصفيات إنجلترا القادمة لكأس الأمم الأوروبية 2024 ضد مالطا ومقدونيا الشمالية رغم حضورهما للمعسكر.

وتابع البيان: وصل الثنائي إلى سانت جورج بارك لإجراء التقييمات يوم الاثنين ولكنهما سيعودان الآن إلى ريال مدريد وتشيلسي على التوالي لمواصلة إعادة تأهيلهما.

أزمة بين الاتحاد الانجليزي وريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس"، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، عن أزمة مرتقبة بين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسبانب بسبب جود بيلينجهام.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الإنجليزي يتحدى ريال مدريد، لن يطلقوا سراح بيلينجهام وسيقومون بإجراء الفحوصات لمعرفة ما إذا كان سيصل إلى المباراة الثانية أم لا.

وأضافت الصحيفة: "بموجب تشريعات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يُمكن للاتحاد الإنجليزي منع بيلينجهام من المغادرة ما لم تكن الإصابة خطيرة".

ريال مدريد يهزم فالنسيا في ليلة غياب بيلينجهام

وحقق فريق ريال مدريد، فوزا عريضا على فالنسيا، في ليلة غياب نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب عدم شفائه بشكل كامل من الإصابة.

وفاز الريال على فالنسيا بخماسية مقابل هدف، في مباراة جمعتهما بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وافتتح داني كارفاخال التهديف لناديه ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني بالدقيقة 42، وعاد فينسيوس مرة أخرى ليحرز الهدف الثالث بالدقيقة 49.

وسجل البرازيلي الآخر رودريجو الهدف الرابع والخامس للريال في الدقيقتين 51، 84 على التوالي، وجاء هدف حفظ ماء الوجه لـ فالنسيا بالدقيقة 88 عن طريق هوغو دورو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 32 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، بينما يقع فالنسيا في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

 

اقرأ أيضاً: جادون سانشو ودي بروين في المرمى.. الدوري السعودي يحاصر الإنجليزي