اطلاق منطقة وندر جاردن بموسم الرياض.. موعد استقبال الزوار وطريقة الحجز

تنطلق اليوم الأربعاء، منطقة وندر جاردن بموسم الرياض 2023، ضمن فعالياته لهذا العام  وهي أول مدينة ترفيهية بطابع الحديقة الساحرة.

ويشهد موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار «Big Time»، العديد من الفعاليات المتنوعة والمختلفة ومنها وندر جاردن كوجهة ترفيهية مختلفة.

منطقة وندر جاردن

وتضم منطقة وندر جاردن عدد من المناطق المتنوعة، حيث تحتوي على 3 مناطق رئيسية. بالإضافة إلى أكثر من 70 لعبة حماسية ومختلفة.

بالإضافة لاحتوائها على صالتين لألعاب الآركيد، بجانب 15 متجرًا، و31 مطعمًا، كما يوجد حوالي 56 عرضًا مسرحيًّا ومتجولًا، وعدد من التجارب الممتعة والمغامرات الاستثنائية بالإضافة لعدة أنشطة ترفيهية عديدة.

أول مدينة ترفيهية بطابع الحديقة 

وتعتبر منطقة وندر جاردن هي أول مدينة ترفيهية ذات طابع الحديقة الساحرة في منطقة الشرق الأوسط. فهي تتميز بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، بالإضافة لبوابتها الخيالية الرائعة.

بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية المضيئة التي تنتشر في أرجاء المنطقة، بجانب الرسومات الفنية المختلفة على أرضياتها.

وتبدأ جولتك في المنطقة الترفيهية الجديدة عند المدخل، حيث يضم «ذا ماجيك أوف ووتر». ثم تستقبل الزوار بحيرة الفلامنجو وذلك بمجرد وصولهم إلى المنطقة. وتمتلك البحيرة أكثر من 50 طائرًا من طيور الفلامنجو، وذلك سيكون مع نغمات موسيقية تقوم بجمع مزيجًا من الألوان الفنية.

مناطق مميزة

وسوف تضم منطقة وندر جاردن، مجموعة من المناطق الرائعة المختلفة، وهي:
  • منطقة بلوم، وسوف تجمع مجسمات فنية مستوحاة من الزهور والألوان. بالإضافة إلى وجود 9 ألعاب متنوعة ومسرح به الكثير من العروض المختلفة التي سيستمتع بها الزوار.
  • بالإضافة لمنطقة تري أدفنتشر، وهو مستوحى تصميمها من الأشجار المختلفة المحيطة بها. كذلك تحتوي المنطقة على حوالي 17 لعبة، من ضمنها ألعاب الواقع الافتراضي، بجانب تجربة الرعب في مزرعة مسكونة.
  • كما يوجد منطقة حديقة الفرشات، حيث تقوم بتقديم تجربة بيت الفراشات. وتعتبر هي الأولى من نوعها خلال موسم الرياض، فتجمع أكثر من 1000 فراشة من مختلف الأنواع. ومن الممكن للزوار الاستمتاع بالحديقة من خلال التعرف على الفراشات والتقاط الصور، بجانب احتواء المنطقة على 14 لعبة حماسية، بالإضافة لورش فنية، واستديو متنقل للتصوير الذي سيقدم خدمات التصوير المطبوع والرقمي.

عروض متنوعة

وسوف يشعر الزوار خلال جولتهم بالمتعة من خلال العديد من العروض المتجولة والمتنوعة بأزياء مستوحاة من «ثيم وندر جاردن».

كما يوجد عدد من عروض العوامات الموسيقية، بجانب العروض المسرحية التفاعلية والمتنوعة التي تكون مناسبة لجميع أفراد العائلة.

بالإضافة إلى ذلك تنقسم الألعاب والتجارب في المنطقة إلى 15 لعبة وتجربة حماسية لأصحاب القلوب الشجاعة. كما يوجد 10 ألعاب عائلية في مختلف الفئات، و15 لعبة وتجربة مصممة خصيصًا للأطفال.

بجانب 25 لعبة من ألعاب المهارات التي تكون معتمدة على الدقة والتركيز والمهارات المختلفة. ومن الممكن عن طريقها كسب جوائز موسم الرياض 2023.

موعد استقبال الزوار في وندر جاردن وطريقة الحجز

وسوف تفتح منطقة وندر جاردن الترفيهية الجديدة الباب لزوارها يوميًا بداية من الساعة 4 مساءً حتى 12 صباحًا خلال أيام الأسبوع. بينما من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحًا في نهاية الأسبوع فقط.

وبالنسبة لطريقة حجز تذاكر المنطقة، فمن الممكن حجزها بسهولة من خلال الضغط هنــا.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. أكثر من 2 مليون زائر في أسبوعين فقط