«أنا عربية» يعود من جديد بموسم الرياض 2023.. إليكِ موعد المعرض وطريقة الحجز

أعلن موسم الرياض 2023، عن عودة معرض «أنا عربية» من جديد، بنسخته الرابعة، بمشاركة أكثر من 275 مصممة ومبدعة من 18 دولة عربية من أجل عرض أحدث الموضات بتصاميم عربية مميزة.

وكشفت الصفحة الرسمية على لموسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن المعرض يبدأ في17 ديسمبر 2023، وسوف يستمر حتى 23 ديسمبر.

وأضافت أن المعرض يستقبل الزوار بداية من 4 عصرًا حتى منتصف الليل. وذلك في قسم المعارض في واجهة روشن «واجهة الرياض سابقًا».

ونشرت الصفحة الرسمية مقطع فيديو، وعلقت: «معرض أنا عربية يعود بنسخته الرابعة بمشاركة أكثر من 275 مصممة ومبدعة من 18 دولة عربية لعرض أحدث الموضات بتصاميم عربية مميزة».

كما تابعت: «ابتداءً من 17 ديسمبر 2023 احجزي تذكرتك الآن من هنــا».

 

https://twitter.com/i/status/1732078426608087488 ويعتبر «أنا عربية»، أكبر مهرجان للتسوق في العالم العربي، فهو يعتمد على التصاميم والقطع التي تقوم بعكس الثقافة السعودية. كما أنه يركز على دعم الإبداع العربي مع أكثر من 200 مصمم ومصممة من جميع أنحاء العالم العربي.

ويقوم المعرض على استضافة التصاميم الحصرية لأشهر المصممين وذلك أثناء المهرجان والتركيز على الجودة والتنوع.

وأطلق على هذا المعرض هذا الاسم، نظرًا لتقديمه كل ما يخص المرأة العربية من أزياء ومجوهرات واكسسوارات وعطورات. كما أنه يجذب سكان الرياض من أجل تسوق قطع حصرية.

وبالنسبة لمساحته فهو يضم الكثير من التصميمات الفريدة للأزياء والمجوهرات والعطور والجلود والإكسسوارات المنزلية والعديد من المنتجات المبتكرة. وذلك في بيئة تفاعلية تحتوي على كل ما يخص عالم الموضة.

 

اقرأ أيضًا: الحدث الأضخم.. زوار موسم الرياض يكسرون حاجز الـ 5 ملايين زائر