بدعم سيلينا غوميز.. نجمات عالميات يجتمعن في عرض كوميدي لدعم فلسطين

شاركت كل من المغنية الأمريكية تايلور سويفت والنجمة سيلينا غوميز وكارا ديليفين، في عرض كوميدي للممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف، لدعم فلسطين وأهالي غزة.

وأقيم العرض في أكاديمة بروكلين للموسيقى، على أن يتم التبرع بجميع عائداته لصالح مؤسسة "أنيرا" وهي مؤسسة أمريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى.

نجمات عالميات يجتمعن لدعم فلسطين

كما تسبب تواجد النجمات الثلاث في العرض الكوميدي المخصص لدعم فلسطين، في إثارة الجدل حول التضامن مع أهالي قطاع غزة. خاصة بعد مطالبات جمهور "سويفت" بضرورة إعلان دعمها للقضية.

[caption id="attachment_253227" align="aligncenter" width="1920"] الممثل رامي يوسف[/caption]

وشن نادي معجبي تايلور سويفت المعروف باسم "سويفتيز" حملة يدعون من خلالها مغنيتهم المفضلة بالمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة. وذلك تحت هاشتاج #SwiftiesForPalestine.

وجاء منشور "سويفتيز" كالتالي: "نحن في مجتمع تايلور سويفت نكتب لكم اليوم لنطالب المغنية وفريق إدارة أعمالها بنشر بيان لدعم شعب فلسطين والمطالبة بوقف إطلاق النار".

كذلك طالب جمهورها بضرورة عدم إطلاق فيلمها الأخير The Eras Tour على أي منصة تدعم إسرائيل، مثل ديزني، وفقًا لأهداف البيان الذي تم نشره مسبقًا.

وبعد انتهاء العرض، انتقل الثلاثي إلى سهرة جماعية، والتي تألقت خلالها سيلينا غوميز بتنورة قصيرة من جلد الثعبان باللون البني والبيج والأسود.

كما نسقت إطلالتها مع معطف واقٍ من المطر من تصميم ريجينا بيو مع سترة سوداء ذات ياقة عالية وحذاء أسود من الجلد يصل لأعلى الفخذ.

كذلك ارتدت تايلور سويفت، تنورة قصيرة مطوية من Miu Miu نسَّقتها مع سترة خضراء عسكرية وسترة من جلد الخروف باللون البيج من Gant. كما انتعلت حذاءً من الجلد الأحمر.

دعم سيلينا غوميز

ومنذ بدء الحرب على غزة وحتى الآن، لم تتردد النجمة الأمريكية سيلينا غوميز في دعم القضية مطلقًا. إذ كان لها موقف كبير لدعم فلسطين وأهالي قطاع غزة على مدار الشهرين الماضيين.

ودعمت النجمة الأمريكية غزة من خلال الحساب الرسمي لعلامة مستحضرات التجميل «ٌRarebeauty» الخاصة بها. قائلة: «قد صدمتنا الصور والتقارير الواردة من الشرق الأوسط، فقد قتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء فى الغارات الجوية الإسرائيلية".

كما أضافت: "وشرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الضروريات الأساسية للبقاء على قيد الحياة.. إن عددا كبيرا من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال، ويجب حماية المدنيين الفلسطينيين".

اقرأ أيضًا: على عكس النجم الأمريكي جاستن بيبر.. هذا ما فعلته سيلينا غوميز لدعم غزة