احجز تذكرتك في منطقة مصر بموسم الرياض 2023.. تجربة فريدة

افتتحت منطقة مصر في موسم الرياض 2023، اليوم الخميس، لتنقل تجربة فريدة، ضمن المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد، ليعيش الزائر في تجربة ممتعة وتفاصيل مميزة نقلت الحضارة المصرية إلى قلب الرياض.

وروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى "منطقة مصر" بطريقته الخاصة؛ إذ نشر مقطع فيديو يكشف عن ملامح المنطقة الساحرة التي تتضمن مجسمات الأهرامات الشهيرة وتمثال أبو الهول التاريخي.

منطقة مصر بموسم الرياض 2023

كما علق "آل الشيخ" على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "منطقة مصر أحد المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد تجربة ممتعة و تفاصيل مميزة سيتم افتتاحها غدا".

كذلك أشار رئيس هيئة الترفيه، إلى أنه يمكن حجز التذاكر للاستمتاع بالحضارة المصرية العريقة التي تتضمن قطع أثرية فريدة. وأوضح أنه يمكن حجز التذاكر من هــــــنا

كما تعتبر منطقة مصر إحدى المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد. وهي وجهة ترفيهية مصممة لتوفير تجربة فريدة وممتعة للزوار، تحاكي تصميمات المنطقة العناصر الثقافية والتراثية لمصر.

بوليفارد وورلد

بوليفارد وورلد من أضخم المشاريع الترفيهية الضخمة في موسم الرياض 2023. وتم توسعته هذا العام بأكثر من 40% لتبلغ مساحتها 40 مليون متر مربع. كما أضيفت لها 4 وجهات جديدة، فضلًا عن الواجهة الأساسية.

كما يتميز هذا المشروع بتقديم تجربة ترفيهية متكاملة ومبتكرة؛ إذ يمكن للزوار والسياح الاستمتاع بالعروض المسرحية الرائعة. وأيضًا المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، بجانب الاستمتاع بالموسيقى والفعاليات الحية.

اقرأ أيضًا: من هم نجوم حفل «روائع بليغ حمدي» في موسم الرياض 2023 وموعد طرح التذاكر ؟