إيمي سمير غانم على مسرح موسم الرياض .. احجز تذكرتك من هنا

تعود النجمة إيمي سمير غانم من جديد إلى جمهورها، على خشبة مسرح موسم الرياض 2023 بعد انقطاع دام ما يقرب من العامين المتواصلين عن الأعمال الفنية وشاشة التلفزيون، من خلال مسرحية جديدة تجمعها مع زوجها حسن الرداد.

وكشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على منصة التواصل الاجتماعي إكس، عن مفاجأة كبيرة لجمهور نجمة الكوميديا إيمي، والتي تشارك في الموسم الترفيهي الأضخم من خلال مسرحية التلفزيون.

إيمي سمير غانم في موسم الرياض 2023

كما نشر موسم الرياض، بوستر المسرحية التي أعادت إيمي سمير غانم من جديد، بعد حالة الحزن التي عاشتها بعد وفاة والديها ووضع طفلها الأول مؤخرًا، حيث ظهرت داخل شاشة تلفزيون صغيرة وحولها العديد من الشاشات الأخرى.

وجاء التعليق على البوستر الرسمي للمسرحية، قائلًا: "مسرحية التلفزيون .. موعدكم مع الضحك والكوميديا، من بطولة حسن الرداد وإيمي ومجموعة من النجوم في مسرح محمد العلي .. 20 نوفمبر".

وتتضمن المسرحية عدد من نجوم الفن والكوميديا المصريين، منهم حسن الرداد زوج إيمي، ونجم مسرح مصر أوس أوس، والفنان سليمان عيد، والفنانة بدرية طلبة، وغيرهم من النجوم.

كما يمكنك حجز تذكرة مسرحية التلفزيون من خلال موقع Webook من هــــــنا

أعمال إيمي سمير غانم المسرحية

في عام 2006، شاركت إيمي سمير غانم في أول أعمالها المسرحية، من خلال مسرحية "ترا لم لم" مع والدها الراحل سمير غانم الذي قدم دور "ترا لم لم" الكومبارس الذي يكافح لتربية بناته الثلاثة وحده بعد أن هجرتهم زوجته.

كما واصلت "إيمي" عروضها المسرحية، ففي عام 2007 قدمت دور آخر في مسرحية ولاد اللذينة مع محمود الجندي ويوسف داوود وعمرو عبد العزيز، والتي تدور أحداثها داخل فيلا فخمة في منطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة، مستعرضين أهم مشكلات المجتمع المصري والصراع بين الطبقات.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2023.. موعد عرض مسرحية «ممية ولدي» للنجم طارق العلي وطريقة الحجز