جلسة نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر.. طريقة الحجز وسعر التذكرة

يهتم عدد كبير من عشاق الأفلام السينمائية بحضور جلسة نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي من المقرر إقامتها في إطار فعاليات المهرجان المقام حالياً في جدة.

جلسة نيكولاس كيج

وتنطلق جلسة النجم الأمريكي نيكولاس كيج  في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يوم الخميس 7 ديسمبر، في تمام الساعة 2:00 مساءً، وفقًا للحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر على منصة «انستجرام».

وأعلنت إدارة المهرجان عن استضافة النجم العالمي من خلال مشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، والتي جاء فيها: "ترقّبوا جلسة حوارية لا ثنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج، انضموا إلينا في 7 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً؛ لِنغوص سويًا في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود، خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءًا من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم "فتاة الوادي" و"ريسينغ أريزونا"، وصولًا إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر الصخرة".

كما أضاف المهرجان: "استعدوا لاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في "مغادرة لاس فيغاس" و"التكيف".. هذا بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل بيج ودريم".

سعر تذكرة جلسة نيكولاس كيج

كما كان المهرجان قد كشف عن سعر تذكرة جلسة نيكولاس كيج، وهي 50 ريال سعودي، ويمكنكم حجز التذكرة أونلاين من هنـــــا.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبشكلٍ يومي، منذ انطلاق المهرجان وحتى ختامه، يحمل  العديد من المفاجآت التي أصبح ينتظرها الجمهور ليتعرف من هو النجم الجديد الذي سيتعرفون عليه عن قرب في أيام المهرجان.

كما أن هناك عدد كبير وضخم من النجوم العالميين، يستضيفهم مهرجان البحر الأحمر، الذي يحرص على تقريب المسافة بينهم وبين الجمهور العربي. وذلك من خلال عدد كبير من الجلسات الحوارية ليتعرف الجمهور على الفنانين ومسيرتهم الفنية ومشوارهم المهني.

اقرأ أيضًا: مفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. النجم كريس هيمسوورث في ضيافة باز لورمان