أول براند سعودي صحي .. تدشين "بنج" للوجبات الصحية في الرياض

في ظل التطورات التي تشهدها المملكة يومًا بعد يوم، أزاح أول براند سعودي صحي الستار عن فرعه في الرياض، حيث تم تدشين العلامة الوطنية المتخصصة في تقديم الوجبات الصحية "بنج" التي تتميز بمكوناتها الطبيعية وقيمتها الغذائية العالية وطعمها الشهي.

وجاء ذلك بعد فترة طويلة من التحضير ودراسة أفضل التجارب العالمية والمحلية في مجال الوجبات الصحية، حيث تم الكشف عن كافة التفاصيل خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في الفرع الأول لـ"بنج" في مدينة الرياض.

"بنج" أول براند سعودي صحي

كما حرصت "بنج" على القيام بالتجارب العالمية والمحلية؛ بهدف أن يكون انطلاقها من أفضل نقطة وصل لها الآخرون في كل الجوانب المتعلقة بالمواد المستخدمة في تحضير الوجبات،

كيفية طلب الوجبات الصحية من "بنج"

كما كشفت الشركة عن طريقة التقديم وطلب الوجبات الصحية، وذلك من خلال التالي:
  • الفروع الخاصة بها.
  • عبر الموقع الإلكتروني.
  • كذلك من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، والباقات المرنة، آليات التوصيل للمشتركين.
كذلك تسعى الشركة الرائدة في مجال الوجبات الصحية، إلى وضع خطة توسع بشكل مرحلي لتغطية جميع مناطق المملكة بعد الانتهاء من كل الجوانب اللوجستية التي يجري العمل على تهيئتها حاليًا.

علاوة على أن "بنج" أنها تتطلع لأن تحقق النجاح والانتشار الذي يتوازى مع التحضير الضخم الذي قامت به في الفترة الماضية. وتضمن دراسة مستفيضة لقطاع الوجبات الصحية محليًّا وعالميًّا.

خاصة وأن هذا القطاع يشهد نموًّا كبيرًا بسبب حالة الوعي الكبيرة لدى الناس في إيجابيات التحول لنظام غذائي صحي.

فالأشخاص حاليًا لا يبحثون عن الوجبات التي تحقق لهم أهدافهم في إنقاص الوزن أو بناء الأجسام فقط ولكن يبحثون في مكوناتها من حيث مصادرها الطبيعية والمواد المستخدمة في تحضيرها.

وهو ما حرصت عليه الشركة في أن تكون كل الأطعمة والمواد وفقًا لأفضل المعايير في هذا الجانب مع تمتعها بالطعم الشهي. وهي معادلة تراهن الشركة على أنها سوف تكون سر تميز علامتها الجديدة.

 

اقرأ أيضًا: التشكيلية السعودية روابي عبد الرحمن: هدفي أن يكون اسمي براند عالمي (فيديو)