أمير جازان يكرّم نائبه لجهوده في نجاح المهرجان الشتوي

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة، والمشرف على مهرجان جازان الشتوي، مساء أمس، خلال تدشين حفل مهرجان وكرنفال جازان الشتوي 12.

في البداية، أشاد أمير منطقة جازان؛ بجهود اللجان العاملة بالمهرجان برئاسة سمو نائب أمير المنطقة، المشرف على المهرجان، والعمل المتواصل من قبل وكيل الإمارة وأعضاء اللجنة وجميع العاملين بمهرجان وكرنفال جازان 12.

وأكد سمو أمير جازان، أن الكرنفال يعّد الانطلاقة الحقيقية للمهرجان الذي سينفذ بمختلف محافظات المنطقة والمراكز التابعة لها على مدى 12 يومًا، مشيرًا إلى أهميته في التعريف بما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية واستثمارية واقتصادية وتراثية وأدبية وفنية، مُعربًا عن سعادته بما شاهده من تطويره شهده مهرجان جازان الشتوي في عامه الحالي.

وأشاد عبدالعزيز؛ بما حظيت وتحظى به منطقة جازان من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين، راجيًا العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

من جانبه، وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة جازان، والمشرف على مهرجان جازان الشتوي، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على تكريمه، سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.

وبيّن عبدالعزيز، أن ما تحقق من نجاحات وتطورات متلاحقة وتنمية شاملة في المهرجان بشتى المجالات، نُفذ بتوفيق الله تعالى؛ ثم بدعم ورعاية القيادة الرشيدة، وبتوجيهات ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، مشيدًا بالجهود التي بذلت من مختلف الجهات واللجان العاملة بالمهرجان.

اقرأ أيضًا:

«جازان التراثية» تُنهي استعداداتها لاستقبال زوار المهرجان الشتوي