أغاريد عبدالجواد: المرأة أصبحت عنصرًا فاعلًا ومؤثرًا في ظل دعم المملكة

أشادت أغاريد عبد الجواد؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، بما تحقق للمرأة السعودية من إنجازات متعددة، والتي باتت جزءًا لا يتجزأ من مسيرة البلاد التنموية، مشيرة إلى أن قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- منحت المرأة كل حقوقها، ومكَّنتها من العمل في كل المجالات.

وأكدت أغاريد أننا نرى اليوم، المرأة السعودية اليوم في كافة المناصب والقطاعات فهي سفيرة، وعضوة في مجلس الشورى، ونائبة وزير، وعضوةٌ في المجالس البلدية وفي مجالس الغرف التجارية وتلقى كل الدعم.

والمرأة أصبحت تعمل وتتولى المسؤولية في شتى المجالات، وأصبحت أيضًا، ضمن عناصر القوة الرئيسة التي تمتلكها المملكة، وبات الاعتماد عليها كعنصر مؤثر وفاعل في تنفيذ رؤية 2030م. واعتبرت أغاريد عبدالجواد، أن تولي المرأة للمناصب القيادية خطوةً مفصليةً في تاريخ المملكة، فهي تتقلَّد مناصب قيادية عليا في الكثير من الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات، ما يبرهن على كفاءتها وأهمية دورها في قطاع الأعمال.

وقالت، إن المملكة؛ إذ تحتفل بيومها الوطني الـ92، فإنها ـ بكل حق ـ تحتفل بالثقة غيـر المتناهية التي تمنحها الحكومة الرشيدة لأبناء وبنات الوطن، الذين هم أهل للثقة، فالرؤية ساهمت في رفع مستوى الطموح لدى المواطنين إلى مشاركة أوسع وعطاءات أكبـر لخدمة هذا الوطن المعطاء.

ورفعت أغاريد عبد الجواد التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة، وأكدت على أنها ذكرى للاحتفاء واستحضار قيم التضحية والولاء والانتماء، داعية المولى عز وجل بالتوفيق في استمرار المسيرة نحو التقدم والازدهار.

اقرأ أيضًا: وزير المالية يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة