«أعترف أخطأت».. عبد المجيد عبدالله يعود لمواقع التواصل الاجتماعي

كشف الفنان عبد المجيد عبدالله، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، عن عودته مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إغلاقه الحساب منذ أيام.

عودة عبد المجيد عبدالله لمواقع التواصل

وشارك عبدالمجيد تغريدة يعترف فيها بخطئه، في تصرفه ورده على المتابعين، قائلًا: «وأخيرًا.. أعترف أخطأت فالرد وأخطأت أكثر على من لايستحق الرد وأستغفر الله العظيم».

https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1235585142527311882?s=20

وتابع في تغريدة أخرى: «أنا مقدر وقفة من أحبني، وتألم معي، فصدقًا أنتم من تبعثون السعادة و الحب والصفاء في هذا الكون، لأن الحياة هي بالاحترام والحب، وهذا ما لمسته منكم، فلا أقول إلا دمتم لي سعادة وحب».

 

https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1235581433382604801?s=20

سبب إغلاق عبد المجيد حسابه على تويتر 

بدأت الحكاية عندما حدثت مشادة كلامية بين الفنان وأحد متابعيه من الجنسية العراقية؛ حيث قال له الأخير: «يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية».

ليرد عليه الفنان: «وأنت تبقى قزم قدام خشمي، مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل».

وبعد المشادة تدخل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وقام بتوجيه رسالة إلى الفنان قائلًا: «يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة، ومن وراى الشبك … للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير».

وخصصت عدد من الإذاعات برامج لدعم الفنان عبدالمجيد، ومكانته الفنية على المستوى العربي.

بعد تعرضه لـ«التنمر».. «عبدالمجيد عبدالله» يعتزل مواقع التواصل