رانيا يوسف تكشف حقيقة خضوعها لعملية جراحية.. ماذا قالت؟

تصدرت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع البحث على جوجل والتواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أخبار تفيد بأنها خضعت لعملية جراحية.

وأعلن الفنان شريف منير،  أثناء وجوده ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، عن خضوع زميلته النجمة رانيا يوسف، لعملية جراحية عاجلة، وأن ذلك السبب الذي أدى لتوقف تصوير مسلسلهما الجديد «وبقينا اتنين».

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية

وفور كشف  شريف منير عن خبر خضوع رانيا لعملية جراحية، انتشر الخبر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منير: «بالمناسبة على الهواء أنا بقول لـ رانيا يوسف حمد لله على سلامتك، لأنها عملت عملية أول امبارح ولسه بتتماثل وهتخرج من المستشفى النهاردة».

وتابع: «رانيا يوسف ممثلة ملتزمة وبتحفظ وبتيجي في مواعيدها ما بتتأخرش واتبسطت جدا في الشغل معاها».

أول تعليق من رانيا يوسف

وبعد انتشار الخبر، طمأنت رانيا يوسف في تصريحات إعلامية، جمهورها ومتابعيها على صحتها، وأنها سوف تعود لممارسة نشاطها الفني، وذلك بعد التأكد من استقرار حالتها.

كما كشفت رانيا أنها كانت تعاني من الآلام في القولون، وذلك الذي اضطرها إلى الخضوع لعملية جراحية بسيطة.

وقامت بتوجيه الشكر لجمهورها، ولكل من حاول التواصل معها من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، وأكدت أنها في الوقت الحالي بصحة جيدة.

وقالت: «الحمدلله عملية بسيطة جدا والحمد لله خرجت منها بالسلامة، أنا تمام جداً وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا، أنا كويسة الحمد لله، وإن شاء الله أسبوعاً وارجع لشغلي».

 مسلسل رانيا يوسف الجديد

يشار إلى أن رانيا يوسف تشارك في الوقت الحالي في مسلسل «بقينا اتنين»، مع عدد من النجوم أبرزهم «شريف منير ونرمين الفقي وأحمد وفيق وأحمد خالد صالح»، ويتحدث العمل الفني عن قصة زوجين يفترقان بعد 25 عامًا من الزواج، ويواجهان تحديات الحياة الجديدة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل قريبًا.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 11 عاما.. عادل إمام يعود بقرار جريء