«أسطوري».. ماذا قال زوار متحف كريستيانو رونالدو في الرياض؟ (فيديو)

شهد متحف كريستيانو رونالدو في الرياض، إقبالاً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم، وعشاق الأسطورة البرتغالي، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، في نسخته الثالثة.

ونشر حساب موسم الرياض الرسمي، عبر منصة (إكس)، فيديو يستعرض تعليقات زوار المتحف، إذ كشفوا عن أبرز الأمور التي جذبتهم في المعرض.

متحف كريستيانو رونالدو في الرياض

وقال الزوار، إن رونالدو هو أحد أهم أساطير كرة القدم في العالم، لذلك زيارتهم للمتحف أمر ممتع، إذ يجمع أهم جوائز الدون الأصلية.

وأكد الزوار، أن رؤية جوائز رونالدو في المتحف، هي من الأمور التي جعلتهم يشعرون بسعادة، خاصة أنها تعود لواحد من أفضل لاعبي كرة القدم.

فيما أعرب آخرون، عن استمتاعهم بجميع محتويات المعرض، والتي تبرز مسيرة رونالدو الاحترافية.

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1730983186052554826

 

ويعد متحف كريستيانو رونالدو CR7، في موسم الرياض، نافذة للجمهور السعودي والعالمي، للاطلاع على مسيرة النجم البرتغالي الكروية، الحافلة بالإنجازات. خاصة بعدما قاد فريق النصر، للفوز على الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يسقط بمثلها، في ديربي الرياض أمام الهلال.

مسيرة كروية حافلة

وكما يضم متحف كريستيانو رونالدو CR7، مجموعة من الصور واللوحات، التي تحكي قصة رونالدو، منذ طفولته في ماديرا، مرورًا بفترة احترافه في البرتغال، وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وصولًا إلى مسيرته مع النصر السعودي.

وكذلك، يستعرض المتحف، بعض الجوائز الفردية، التي فاز بها النجم البرتغالي، منها «جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، جائزة أفضل لاعب في العالم من أربع مرات، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا ثلاث مرات».

علاوة على أنه يضم مجموعة من الأحذية والملابس، التي ارتداها رونالدو خلال مسيرته الكروية. هذا بالإضافة إلى بعض التذكارات الخاصة به.

اقرأ أيضاً: الحدث الأضخم.. زوار موسم الرياض يكسرون حاجز الـ 5 ملايين زائر