أحمد حلمي يعود بقوة بعد غياب 3 أعوام.. «نصَاب» في خيال مآته

أعلن الفنان المصري الشهير أحمد حلمي، خبرًا سارًا لجماهيره بعودته للسينما مجددًا من خلال فيلم «خيال مآته» بعد غياب دام لـ 3 سنوات، ليشارك في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويستعد أحمد حلمي لتقديم شخصية تدعى «زيزو» في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «خيال مآته»، ويتفنن في أحداثه بالنصب لجمع الأنتيكات والعملات المعدنية القديمة.

كما تدور أحداث الفيلم في فترة الستينات، لذلك تم تصميم الملابس والديكورات بما يلائم ذلك العصر، وظهر «حلمي» في هيئة رجل في الأربعين من عمره ثم يعود شاب مرة أخرى على طريقة "فلاش باك".

ويشارك أحمد حلمي في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من النجوم وهم: «منة شلبي، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، لطفي لبيب، وعبدالرحمن أبو زهرة»، ومن إخراج خالد مرعي.

ونشر «حلمي» بوسترات فيلمه الجديد عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وانهالت التعليقات من الجماهير المتعطشة لعودة النجم المصري للسينما مرة أخرى.

https://www.instagram.com/p/BzJAhq3HIc3/?utm_source=ig_web_copy_link

كما حرص العديد من الفنانين المصريين على تهنئة أحمد حلمي بفيلمه الجديد، وعلى رأسهم حمدي الميرغني، عمرو عبدالجليل، ياسمين عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، عباس أبو الحسن، محمود عبدالعزيز.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي في عالم السينما كانت فيلم «لف ودوران» منذ 3 سنوات، وشاركه في البطولة دنيا سمير غانم، ميمي جمال، صابرين، جميلة عوض.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير عن أحمد حلمي : “أخويا أبو قلب طيب”