فساتين سهرة 2019 للحوامل.. أبرزي جمالك وأنوثتك

[video width="1920" height="1080" mp4="https://www.aljawharamag.com/images/source/2019/06/jaw-preg-dresses.mp4"][/video]

يصعب الحصول على فساتين سهرة للحوامل تتناسب مع موضة صيف 2019، وتظهر أناقة المرأة في أشهر حملها الأخيرة، لذلك تتجنب الكثير من السيدات الحوامل الذهاب للسهرات وحفلات الزفاف.

وتساعدك «مجلة الجوهرة» في التخلص من هذه الأزمة والظهور بإطلالة أنيقة ومتألقة خلال فترك حملك، إذ نقدم لكِ أفضل وأجدد فساتين سهرة 2019 للحوامل بألوان صيفية مفعمة بالحب والحيوية.

فساتين سهرة 2019 للحوامل

تقتصر فساتين السهرة المناسبة للحوامل على تصميمات معينة، تناسب شكل جسم المرأة خلال هذه الفترة خاصة في شهور حملها الأخيرة وظهور البطن بشكل أكبر.

واعتمدت بعض فساتين سهرة 2019 للحوامل على قصة السمكة، المجسمة على الجسم من أعلى ومن منطقة البطن ثم النزول بوسع أسفل الفستان.

ويمكنك الاعتماد على الفستان اللبني الفاتح بفتحة الصدر على شكل V في إحدى سهراتك الليلية، إذ تم تصميمه بقماش ناعم يساعد المرأة الحامل على الشعور بالراحة، مع إضافة ذيل مناسب لتسهيل الحركة.

كما يوجد الفستان الروز، والذي يمكن تنسيقه مع تاج من الورد أو تاج من الألماظ اللامع حسب سهرتك، وبالطبع ستشعرين بالراحة والتألق مع هذا الفستان.

وباللون الموف الفاتح يمكنك الظهور كالملكلة في المناسبة الخاصة بكِ، إذ يحدد هذا الفستان منطقة البطن البارزة بخطوط رفيعة تزيد من أناقتك.

ويتميز هذا الفستان بسحر خاص من حيث اللون والتصميم، إذ يعتمد على قماش التول والجُبير الذين تم تصميهم باللون الموف مع قصة مريحة.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة.. استوحي إطلالتك من أنغام في حفل جدة

[gallery type="slideshow" size="full" ids="22182,22183,22184,22185"]