أحلام تدعم شابًا تعرض للتنمر بسبب منزله البسيط... ماذا فعلت ؟

تصدر اسم المطربة الإماراتية أحلام، منصات التواصل الاجتماعي عقب تصرف إنساني لها، عبر دعم شاب تعرض للتنمر من قبل أصدقائه بسبب منزله البسيط.

بدأ الأمر بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يجلس على الأرض بهدوء، أثناء تعرضه للسخرية والتنمر من أصدقائه بسبب غرفة المعيشة المتواضعة في منزل والده.

ومع انتشاره المقطع، أثار موجة استهجان واسعة وغضب من سلوك الشباب الساخر من حال عائلة صديقهم.

ويبدو أن الأمر استفز النجمة أحلام الشامسي، التي راحت تمدح الشاب بطريقتها الخاصة..

وأعادت نشر مقطع الفيديو عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعلقت على صورة الشاب: "أقسم بالله أن الرضا كنز لا يفنى وكفو من رباك أمي.. أمانة طلبتكم اللي عنده رقم وليدي هذا يرسله لي خاص أمانة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مبادرة أحلام المميزة، ولفتتها الإنسانية لدعم الشاب في مواجهة المتنمرين على بساطة حياته.

https://youtu.be/T3ZH19rDs2E

على الصعيد الفني، طرحت الفنانة أحلام، ألبومها الجديد ”فدوة عيونك“، والذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع تركي آل الشيخ، وعلق الأخير على مقطع فيديو دعائي نشرته في وقت سابق، متمنيا لها النجاح في عملها الغنائي.

فيما سجلت 40 أغنية في هذا الألبوم، ووقع اختيارها على 24 عملًا، تعاونت من خلالها مع نخبة من ألمع الكتاب والملحنين، وكذلك الموزعون الموسيقيون بالساحة العربية.

وتعاونت أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

اقرأ أيضًا: شاهد | لجين عمران تكشف سر زواجها المبكر وانفصالها وتبكي على الهواء