أجدد تسريحات الشعر لاستقبال العام الجديد 2020

مع بداية العام الجديد 2020، نستعد جميعًا للظهور بإطلالة ساحرة وجذابة من حيث تسريحات الشعر والملابس والإكسسوارات، سواء في سهرات رأس السنة أو التجمعات العائلية والخروجات.

تسريحات الشعر

ويمكنكِ الحصول على إطلالة جذابة تناسب المرأة العصرية، وتجعلك أكثر شبابًا وحيوية، من خلال عدة تسريحات تربعت على عرش هذا الموسم، وهو ما جمعناه لكِ.

تسريحة ذيل الحصان المرتفع

لا تنتهي موضة هذه التسريحة مطلقًا، بل دائمًا ما تطل علينا بالتجديد والتفرد، فهي من التسريحات المثيرة للاهتمام واللافتة للنظر.

ويمكنك الحصول على هذه التسريحة، من خلال سحب الشعر كله إلى وسط الرأس، وجعله على شكل ذيل حصان منسدل على جانبي الوجه.

إكسسوارات الشعر

أصبح لا يمكن الاستغناء عن إكسسوارات الشعر، فهي الموضة الأكثر انتشارًا وبروزًا خلال الصيف الماضي، وتستمر حتى شتاء 2020.

وتمكنك هذه الإكسسوارات من الاعتماد على التسريحة المفضلة لديكِ، سواء كانت تسريحات ذيل الحصان أو الكعكة أو الشعر المنسدل، مع إضافة لمسة جمالية، باختيار مشابك الشعر الناعمة.

تسريحة الضفائر المزدوجة المزينة بالأقراط

لم يقتصر استخدام الأقراط على تزيين الأذن فقط، بل أصبحت موضة رائجة جدًا ومنتشرة في مجال تسريحات الشعر.

تسريحات الشعر

ويمكنك اعتماد هذه التسريحة التي تبدأ من الجهة الأمامية للشعر؛ امتدادًا إلى نهاية الشعر، ثم زيني الضفيرتين بزوج من الأقراط المرصعة.

تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات

وكعادة تسريحة ذيل الحصان المتنوعة والمميزة، يوجد تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات الرائجة في شتاء 2020، كما أنها تناسب الخروجات الصباحية والمسائية والسهرات المميزة.

تسريحات الشعر

ولتطبيقها، قومي بسحب شعرك إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المرتفع، ثم قومي بتثبيت ذيل الحصان على شكل فقاعات، بواسطة أربطة مطاطية صغيرة غير ظاهرة.

استوحي أفضل تسريحات الشعر الطويل من النجمات