أجدد تسريحات الشعر الطويل على طريقة النجمات

تسريحات الشعر الطويل تتجدد كل فترة بقصات وأشكال تتماشى مع الموضة، وتبدأ كل فتاة في البحث عن التسريحات المناسبة لها.

تسريحات الشعر الطويل

والشعر هو زينة المرأة ويحظى باهتمام كبير جدًا وعناية خاصة، كما أن اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ تبرز جمالك وتضيف لمسة أنوثة وجاذبية على إطلالتك.

وخلال الفترة الأخيرة ظهرت تسريحات الشعر بطرق مختلفة، كما اعتمدتها النجمات العربيات والعالميات في الحفلات والمهرجانات العالمية.

وتُعد تسريحات الشعر الطويل الويفي العريض أكثر التسريحات إقبالاً بين النجمات، كما توجد تسريحات الشعر المالسة التي تضيف لمسة كلاسيكية على إطلالتك.

أما تسريحات الشعر المرفوع أو الكيرلي المتناثرة فهي تمنحك أسلوبًا عصريًا وجريئًا، يكشف قوة شخصيتك، لذا اكتشفي معنا أجدد تسريحات الشعر الطويل للنجمات.

تسريحات الشعر الطويل

نجوى كرم

تتميز الفنانة اللبنانية نجوى كرم؛ بشعرها البني اللامع الطويل، ويظهر ذوقها الرفيع في تسريحات شعرها المختلفة وبالمفعمة بالأنوثة والجاذبية.

واعتمدت في أحدث إطلالاتها على تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، مع تمويجة خفيفة من الأسفل والتي اعتمدتها في فيديو كليب «بعشق تفاصيلك».

نادين نسيب نجيم

تعشق الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم؛ التجديد في تسريحات شعرها، فدائمًا ما تفاجئ جمهورها بتسريحات شعر مميزة وجذابة ومختلفة دائمًا.

واعتمدت نادين؛ في إحدى إطلالاتها، على تسريحة الشعر الكلاسيكية، التي تناسب الخروجات الصباحية أو السهرات المسائية.

وهناك تسريحة الشعر الشبابية والعصرية المفعمة بالحيوية والتألق، التي اعتمدتها نادين في إحدى جلسات التصوير.

تسريحات الشعر الطويل

وإذا كنتِ تعشقين التسريحات الهادئة والأنيقة، اعتمدت نادين في حفل زفاف إحدى أصدقائها تسريحة شعر للسهرة انسيبابية وأنثوية للغاية.

اقرأ أيضًا: تسريحات شعر سلمى حايك .. كوني جريئة في صيف 2019