«آل الشيخ» يكشف موعد افتتاح «بوليفارد الرياض» في حلته الجديدة

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن موعد فتح «بوليفارد الرياض» أبوابه من جديد أمام زوار موسم الرياض، بحلته الجديدة.

بوليفارد الرياض

ونشر آل الشيخ على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يُعلن من خلاله عن افتتاح البوليفارد، بداية من الأحد المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.

وقال رئيس هيئة الترفيه، في تغريدة له: «بيفتح البوليفارد بعد الصيانة 22 ديسمبر، وبحلته الجديدة اعتبارًا من 26 ديسمبر الجاري»، ولقيت التغريدة تفاعلاً كبيرًا من قبل المتابعين المنتظرين لظهور البوليفارد بحلته الجديدة.

وأعلنت هيئة الترفيه في وقت سابق، غلق منطقتي بوليفارد الرياض ووندرونتر لاند المقامتين ضمن فعاليات موسم الرياض؛ للصيانة، على أن يعودا بحُلة جديدة تُبهر الجمهور بعد فترة قصيرة.

إغلاق منطقتي “الرياض بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة 3 أيام

نجاح موسم الرياض

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، أمس الثلاثاء، عن إيرادات موسم الرياض منذ بداية انطلاقه قبل حوالي شهرين وحتى الوقت الحالي، معلنًا تحقيقه نجاحًا مبهرًا وضخمًا على مستوى العالم أجمع.

وأوضح «آل الشيخ» أن الرقم المبدئي لموسم الرياض بلغ مليار ريال سعودي، فضلًا عن توفيره أكثر من 51 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة لشباب وبنات الوطن في الوسم.

وحرصت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على تنظيم وتجهيز فعاليات موسم الرياض في عدة مناطق بالعاصمة، بأفضل معايير الأمن والسلامة؛ لتحقيق السعادة والفرحة للزوار.

«آل الشيخ» يعلن نجاح موسم الرياض بإيرادات ضخمة