مشاهير الفن

يعقوب شاهين يقبل “تحدي زيت الزيتون” لحث المرأة على الكشف المبكر

في ختام أكتوبر فيست..

بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي، أعلن الفنان الفلسطيني الشاب “يعقوب شاهين” عن قبوله تحدٍ جديد، للتوعية بأهمية الكشف المبكر، لمواجهة سرطان الثدي.

حيث كشف يعقوب شاهين عن قبوله لتحدي “زيت الزيتون”، من أجل التضامن مع المصابات بسرطان الثدي، في سعي لنشر خلايا الحب، لمواجهة المرض.

و كانت الإحصائيات قد أثبتت أن سرطان الثدي بات يصيب واحدة من كل 8 سيدات حول العالم، و يعني شهر أكتوبر بالتوعية من مخاطره، فيما يتم تسليط الضوء على ضرورة الكشف المبكر، و بدوره، حرص “الأسمراني” على تسخير موقفه كفنان على حث الملايين من محبيه إلى تلك المفاهيم السامية، فضلًا عن نشر الدعم و المساندة لكل امرأة تصارع معركتها الخاصة في صمت.

علمًا بأنه تم اختيار “زيت الزيتون” لأنه يُعزّز من المناعة لمحاربة سرطان الثدي، و قام يعقوب شاهين بتحدي جماهيره، و محبيه في كل مكان.

جاء ذلك خلال حفل ختام “أكتوبر فيست” بدورته الرابعة، الذي أُقيم في شفاعمرو، حيث تم استقبال محبوب العرب بشكل جنوني من قبل محبيه، الذين اصطفوا للترحيب به.

يعقوب شاهين يختتم فعاليات أكتوبر فيست

و تغنّى يعقوب شاهين بالعديد من الأعمال الجميلة، وسط حضور غفير، في أمسية احتفلت بحب أهالي فلسطين للفن، و الحياة على حدٍ سواء.

كما أبدى شكره للقائمين على الحفل، و محبيه، بعد النجاح الباهر الذي وجده بينهم.

يُشار إلى أن يعقوب شاهين، انتهى من تسجيل أغنية جديدة في تركيا، على أن يطرح عمل وطني يهديه لبلاده، في الوقت الذي تألق فيه ابن “بيت لحم” في غناء “ترابها روحي”.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال يعقوب شاهين، حملت عنوان “الرقم الثاني”، و التي صّوّرت على طريقة الفيديوكليب، في ولاية نيويورك الأمريكية، من إخراج العالمي David Zennie، من إنتاج Platinum Records، كلمات شوقي ناصيف، ألحان جوزيف جحا، و توزيع داني حلو، و ذلك بعد النجاح الذي حققه بكليب “شو الفكرة”، الذي يعتبر انطلاقته عقب فوزه بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol.

 

قد يهمك.. بين التقديم التليفزيوني والغناء.. يعقوب شاهين يخوض تجربة جديدة بنجاح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
لمياء حسن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى