يعقوب شاهين يخوض تجربة جديدة بنجاح

خاض الفنان الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين"، تجربته الأولى في مجال تقديم البرامج التليفزيونية، حيث انضم لمدة يومين على التوالي إلى أسرة برنامج Trending، الذي يتم عرضه عبر شبكة MBC الشهيرة.

يعقوب شاهين يخوض تجربة جديدة

[caption id="attachment_5698" align="alignleft" width="300"] يعقوب شاهين مع أسرة البرنامج[/caption]

و عن تقديم البرامج التليفزيونية، قال يعقوب شاهين إنها تجربة ممتعة، معربًا عن سعادته في اكتشاف جانب جديد من شخصيته.

و بدورهم، أكدت أسرة البرنامج أن يعقوب شاهين تميّز بإحساس فطري في تقديم البرامج، و أضاف على روح الدعابة والعفوية بطريقة جميلة.

بداية صاحب أجمل موّال

لكن يعقوب شاهين، أو "الأسمراني" كما يُلقّبه عشاقه، يظل صاحب أجمل المواويل، و الصوت الفلسطيني الذي انطلق منذ حصوله على لقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol.

علمًا بأنه درس الموسيقى، و اعتاد الغناء منذ الصغر، و حتى فوزه بلقب "محبوب العرب"، استطاع منه يعقوب شاهين أن يُعرّف عن نفسه للجماهير، فهو ابن مدينة "بيت لحم"، و انضم إلى فرقة الكشافة السيريانية.

و إلى جانب الغناء، يحترف يعقوب شاهين العزف على العديد من الآلات من الموسيقية، كما يتحلى بسمات عفوية جعلته الأقرب إلى قلوب المشاهدين، بعد ظهوره في البرامج التليفزيونية.

أطلق يعقوب شاهين أول أعماله الغنائية، بعنوان "شو الفكرة" على طريقة الفيديوكليب، من إخراج اللبناني فادي حدّاد، و كلمات، ألحان وتوزيع محمود عيد، إنتاج Platinum Records.

يعقوب شاهين يسعى لنشر السعادة

[caption id="attachment_5699" align="alignleft" width="300"] يعقوب شاهين مع الأطفال[/caption]

و منها، بدأ يعقوب شاهين دوره في نشر السعادة إلى أبناء وطنه، حيث شارك الأطفال في ماراثون فلسطين الدولي، و قام بغناء "الحلم وحده ممنوع" بمشاركة 13 طفلًا، وسط حضور رسمي من مسؤولي منظمة اليونيسيف، تضامنًا مع حقوق الطفل.

حقق يعقوب شاهين نقلة نوعية في مسيرته الغنائية، بعدما أصدر كليب أغنيته الثانية "الرقم الثاني"، التي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، في ولاية نيويورك الأمريكية، بتوقيع المخرج العالمي David Zennie، من كلمات شوقي ناصيف، ألحان جوزيف جحا، و توزيع داني حلو.

جديد الأسمراني

و لا تبتعد الأغنية الوطنية، عن رصيد الفنان الفلسطيني؛ و لذلك فإن صاحب "ترابها روحي" يعتزم طرح عمل وطني جديد، يُغني فيه عن جمال الأراضي الفلسطينية.

جدير بالذكر أن يعقوب شاهين اجتمع مع الشاعر مازن ضاهر، والملحن فضل سليمان، كما قام بتسجيل جديده في اسطنبول التركية منذ أيام.

[caption id="attachment_5700" align="alignnone" width="855"] يعقوب شاهين يسجل جديده[/caption]