مجوهرات

يحتضن أثمن ماسة.. «دار كريستيز» تنظم أكبر مزاد للمجوهرات عن بُعد

أعلن دار كريستيز عن تنيظم أكبر مزاد للمجوهرات عبر الإنترنت، والذي يشمل أثمن ماسة من التصنيف اللوني “د”  تباع عبر منصتها الإلكترونية؛ حيث من المرتقب أن يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير.

مزاد دار كريستيز

وينطلق مزاد دار كريستيز في الفترة ما بين 16 – 30 يونيو المقبل عبر منصته الإلكترونية؛ في إطار الإجراءات الاحترازية العالمية، للحد من انتشار فيروس كورونا وتطبيق التباعد الاجتماعي.

ويتراوح السعر التقديري لأكبر ماسة من التصنيف اللوني “د” التي تباع عبر الانترنت، بين 1-2 مليون دولار، وهي أثمن قطعة مجوهرات يتم عرضها للبيع عبر الإنترنت لدى دار كريستيز للمزادات.

وتندرج هذه الماسة المستطيلة القَطع من التصنيف اللوني “د” ودرجة نقاوة VVS1 ووزن 28.86 قيراطًا تحت الفئة IIa النادرة للغاية، فهذه الأحجار بالكاد تحتوي على آثار ضئيلة من النيتروجين إن وجد أصلاً، وتشكل أقلّ من اثنين بالمئة من جميع أحجار الماس، وتعد أحجار الماس من النوع IIa من أكثر الأنواع نقاء كيميائيًا، وغالبًا ما تتميز بالشفافية واللمعان الفائقين.

 

من جهته، قال راهول كاداكيا؛ رئيس قسم المجوهرات في دار كريستيز: «بصفتنا شركة رائدة في تنظيم مزادات في سوق بيع المجوهرات لأكثر من ستة وعشرين عامًا، يواصل فريقنا تنفيذ استراتيجية مبتكرة والعمل على تقديم أفضل العروض لعملائنا».

وأضاف: «لقد شهد هذا العام ظروفًا غير مسبوقة، مما أتاح لنا الفرصة لتفعيل وتعزيز منصتنا الرقمية. فمنذ أن بدئنا البيع عبر الإنترنت، شهدنا زيادة مستمرة في إقبال العملاء وفي قيمة المعروضات المباعة عبر منصتنا الإلكترونية، وتقديرًا لثقة عملائنا الكبيرة، يسرنا أن نعرض أثمن قطعة مجوهرات يتم بيعها عبر الإنترنت على الإطلاق، وذلك في المزاد المزمع إقامته في شهر يونيو المقبل».

ويتاح للمهتمين بالمزاد زيارة الغرفة الافتراضية الخاصة بمبيعات المجوهرات، التي تم إطلاقها مؤخرًا؛ لتمكين العملاء من الاطلاع على معروضات المزاد عن بُعد ومشاهدتها بدقة عالية، والتواصل المباشر مع المختصين في حال وجود أي استفسارات إضافية. اضغط على الرابط هنا لزيارة الغرفة الافتراضية.

اقرأ أيضًا..أنوثة وجاذبية.. «الزمرد الأخضر» خيار الملكات والأميرات

تجدر الإشارة إلى أن مزادات كريستيز، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال الأعمال الفنية، التي حققت مبيعات إجمالية بلغت 5.8 مليار دولار في العام 2019.

وتتمتع كريستيز بحضور عالمي في 46 بلدًا، ولديها عشر صالات مزاد حول العالم، موزعة في لندن ونيويورك وباريس وجنيف وميلان وأمستردام ودبي وزيوريخ وهونغ كونغ وشنغهاي.

اقرأ أيضًا..صور| قطع إضافية فريدة في مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق