مشاهير الفن

ياسمين عبدالعزيز تواصل تصوير «اللي ملوش كبير» رغم إصابات كورونا

يبدو أن فيروس كورونا لن يقف في طريق مسلسلات دراما رمضان 2021؛ حيث قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مواصلة تصوير مسلسلها الجديد «اللي ملوش كبير».

مسلسل اللي ملوش كبير

وأكدت «ياسمين» أنه سيتم مواصلة تصوير المسلسل الذي تخوض من خلاله ماراثون دراما رمضان 2021، بدون المخرج مصطفى فكري، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا؛ لضيق الوقت.

وأوضحت أنه تم التنسيق مع مساعده الأول محمد الخبيري؛ لاستكمال خطة التصوير المعتمدة مسبقًا؛ حتى يتمكن صناع العمل من تسليم الحلقات العشر الأولى من المسلسل قبل بداية الموسم الرمضاني.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في كواليس تصوير مسلسل «اللي ملوش كبير» برفقة مفاجأة العمل النجم الكبير خالد الصاوي.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو برفقة خالد الصاوي، الذي أكد سعادته بالتعاون معها.

كما أشاد خالد الصاوي خلال الفيديو، بقدرات زوجها النجم أحمد العوضي الذي يقدم أول بطولة مطلقة مع زوجته، مشوقًا الجمهور لمشاهدة العمل في موسم رمضان 2021.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ويأتي استكمال تصوير المسلسل، بالرغم من إصابة المخرج مصطفى فكري، وأيضًا النجمة الكوميدية إيمان السيد، التي حذرت ياسمين عبدالعزيز من الآثار الجانبية للمرض ومضاعفاته.

وأعادت ياسمين عبدالعزيز نشر مقطع الفيديو الخاص بالفنانة إيمان السيد، الذي أكدت خلاله أن الفيروس يلعب في خلايا المخ؛ حيث سبب لها ضرر مباشر في قواها العقلية.

وعلقت «ياسمين» على الفيديو بطريقة ضاحكة، لتوجه سؤال إلى زميلاتها عن ملابسات إصابتها بفيروس كورونا ولماذا وصفته بأنه «بيلعب في المخ».

وردت إيمان السيد بطريقتها الساخرة والكوميدية، قائلة «بيلعب في المخ وأثر على قوايا العقلية، خلاني صحيت من النوم شفت قطتي قلت هو أنا ليه مربية فار؟».

مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة كل من «ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، وإيمان السيد» تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمود فكري وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا: هكذا احتفل أحمد العوضي بيوم ميلاد ياسمين عبدالعزيز الـ 41

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق