ويل سميث يعلق على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار: «أشعر بالحرج»

خرج النجم العالمى ويل سميث، عن صمته، ليعلق على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار بنسخته الـ 94، بعد سخرية الأخير من زوجة النجم الأمريكي.

تعليق ويل سميث على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار

وقال ويل سميث، فى بيان نشره عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك": "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابى هى جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيا".

وأضاف ويل سميث: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذى أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف فى عالم الحب واللطف".

وتابع النجم العالمى: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم.. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".

[caption id="attachment_177126" align="alignnone" width="1920"]على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار[/caption]

يذكر أنه، قد فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث الجميع، بعد قيامه بصفع مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها.

وبدأ الأمر عندما قال روك خلال تقديم الحفل، لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، وهو ما اعتبره ويل سخرية من زوجته.

ويبدو أنها كانت مزحة غير مرغوب فيها، وخاصة أن زوجة سميث، ظهرت حليقة الرأس نظرًا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر؛ لذلك بدا الانزعاج واضحًا على وجهها بعد هذه الدعابة.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”.

لم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة، ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور، فظهرت الملامح الجادة على وجه سميث الذي لم يكتفي بصفع المقدم بل قام بتوجيه الشتائم له.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي مرة أخرى” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: هل يخسر ويل سميث جائزة الأوسكار الأولى بسبب صفعة كريس روك (القصة كاملة)